شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← تمهيداً لمؤتمر التحالف ، المكتب التنفيذي يبدأ اجتماعاته بأديس أبابا
2007-02-04 المركز

تمهيداً لمؤتمر التحالف ، المكتب التنفيذي يبدأ اجتماعاته بأديس أبابا

الخرطوم : ECMS في طاولة تعج بالملفات الساخنة التأم شمل المكتب التنفيذي للتحالف الديمقراطي الإرتري في إجتماعه الأخير قبيل إنعقاد المؤتمر العام للتحالف والذي من المقرر أن ينعقد خلال النصف الثاني من الشهر الجاري .

هذا وقد أفادت مصادر حسنة الإطلاع أن أمام المكتب التنفيذي ملفات هامة من بينها ملف مقترحات إصلاح وتطوير الميثاق السياسي للتحالف وإجراء تعديلات كبيرة في الهيكل التنظيمي ، وهو المشروع المقدم من قبل لجنتين كونتا لهذا الغرض ، بجانب المشاورات الثنائية لمكونات التحالف ، كما سيناقش الإجتماع إعداد ومشاركة التحالف في ملتقى الحوار الوطني . هذا وسيتناول أيضاً المستجدات الاقتصادية والسياسية والأمنية داخل البلاد . هذا ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر مراقبين من المراكز الإعلامية المتخصصة وكذلك السيدين سيد أحمد خليفة رئيس تحرير صحيفة الوطن والصحفي المعروف ابراهيم عبدالقيوم .

إخترنا لكم

الجولة الفنية لمدينة كسلا وحادثة إختطاف عثمان عبد الرحيم ! الحلقة ( 6) ! بقلم / عبد الله أندول

بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها الفرقة في جولاتها الداخلية التي غطت معسكرات "حشنيت ولكوييب ومعلاب " وفي إحتفالات تحرير أغردات وعيد الثورة وعيد العمال، تقرر أجراء جولة فنية خارجية تشمل مدينتي كسلا والخرطوم السودانيتين إضافة إلى العديد من الدول الشقيقة والصديقة الأخرى، وعليه غادرت الفرقة الميدان بكامل أدواتها وعديدها في بدايات العام 1978 ووصلت إلى مدينة كسلا، ومنها إستهلت رحلتها الخارجية وهي تحمل على عاتقها شعلة الفن والتراث الأرتري الشعبي والثوري لتعرضه على الشعوب الشقيقة والصديقة المساندة للثورة الأرترية ، وهكذا وصلنا الى محطتنا الأولى ونحن نتطلع إلى تقديم أفضل الفقرات الإناشادية والعروض الفنية بإجادة وإتقان من أجل عكس معاناة الشعب الأرتري وصموده وإنتصارات ثورته المجيدة ، وكان يحدونا الأمل أن نحقق من خلال كل ذلك المزيد من النجاحات والمكاسب لصالح قضية الشعب الإريتري العالدلة.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.