شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← استجابة لنداء اللاجئين : منظمة الحوار وحريرة في وفد مشترك لزيارة معسكرات اللاجئين
2007-03-17 ecms

استجابة لنداء اللاجئين : منظمة الحوار وحريرة في وفد مشترك لزيارة معسكرات اللاجئين

الخرطوم :ECMS يستعد وفدي منظمة الحوار ومنظمة ( حريرة ) لزيارة معسكرات اللاجئين الإرتريين بشرق السودان وذلك يوم الاثنين القادم ، وذلك بغرض دراسة أوضاع اللاجئين والوقوف على أوضاعهم تمهيداً لجلب العون لهم .

هذا وقد وصل للعاصمة السودانية الخرطوم كل من السيد / فسها ناير العضو القيادي في منظمة حوار المسجلة في السويد والآنسة حياة إبراهيم قدم من منظمة حريرة النسوية والمسجلة في الخرطوم . هذا وسوف يرافق الوفد كل من الأستاذة فايزة إبراهيم والأستاذة نشوى محمد جمع ، وسوف تشمل زيارتهم كل من معسكرات الشجرابات ، والكيلو (26) وودشريفي للوقوف على أوضاع اللاجئين ، وقد تشمل الزيارة مدارس العودة والنضال ومدارس ارترية أخرى في ولاية كسلا . هذا وقد أفاد مصدر مقرب من منظمة حريرة أن الزيارة سوف تستمر حتى الخامس من الشهر القادم ، وسوف يقوم المركز بتغطية كل نشاطات الوفد وسوف يقوم بإجراء حوارات معهم بغرض الوقوف إلى النتائج التي توصلوا إليها من زيارتهم .

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.