شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← المجلس المركزي للحزب الديمقراطي يفتتح إجتماعه الدوري بالخرطوم
2005-05-21 المركز

المجلس المركزي للحزب الديمقراطي يفتتح إجتماعه الدوري بالخرطوم

الخرطوم : ECMS افتتح الاجتماع الدوري الثالث للمجلس المركزي للحزب الديمقراطي الارتري اعماله بالخرطوم يوم أمس الجمعة ، وصرح الاستاذ تسفامكئيل يوهانس مسؤول الاعلام في الحزب لموقع عدوليس ان امام الاجتماع عدد من الاوراق التي اعدتها سكرتارية الحزب ( جهاز تنفيذي ) وسوف يناقشها الاجتماع ويضع الخطط الكفيلة لمواجهة المرحلة القادمة .

واضاف الاستاذ يوهانس مفصلا ان الاجتماع سيناقش اوضاع الحزب الداخلية وحركته الجماهيرية ، كما سيناقش دور الحزب في تأسيس التحالف الديمقراطي الارتري والعلائق التي تربطه مع مكونات التحالف وسبل تطويرها ، واردف ان الاجتماع وقف مطولا حول الاوضاع التي تمر بها البلاد والمشكلات التي يعانيها النظام وسوف يتخذ بشأنها عدد من القرارات الهامة كذلك استعرض الاجتماع الاوضاع الاثليمية والدولية الراهنة . هذا وكان الاجتماع الدوري الثاني قد عقد في المانيا في نوفمبر الماضي ويعتبر هذا أول اجتماع يعقده الحزب في الخرطوم بهذا المستوى . وسنوافيكم بالمزيد عن نتائج الاجتماع عقب انتهائه ، كما سيجري المركز الارتري للخدمات الاعلامية عدد من الحوارات مع قادة الحزب .

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.