شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← مدرستا النضال والعائدون تحرزان معدلات نجاح عالية
2007-06-26 المركز

مدرستا النضال والعائدون تحرزان معدلات نجاح عالية

‎كسلا : عدوليس سجل طلاب مدرستي النضال والعائدون نسبة نجاح كبيرة لدخول المرحلة الثانوية هذا العام ، فقد أحرز الطالب متوكل محمد علي 250 درجة

بينما أحرزت أسماء عبده نصرالدين 247 درجه أما الطالبه شروق عثمان محمد فايد فقد اجتازت الامتحانات بمجموع قدره 259درجة وأحرز خالد حامد إبراهيم 225 درجة . وحسب الأستاذ محمد علي خليل مدير مدرسة النضال في مدينة كسلا أن عدد الطلاب الممتحنين لهذا العام بلغ 45 طالباً وطالبة تجاوزوا جميعاً الامتحان بنسبة 100% ، وأضاف إن 21 طالباً من مجموع الطلاب تجاوز نسبة 200درجة . من جهته أفاد الأستاذ آدم همد مدير مدرسة العائدون الإرترية إن نسبة النجاح في مدرسته بلغت 100 % وأضاف إن أعلى درجة في المدرسة أحرزتها الطالبة شروق عثمان محمد فايد ( 259 درجه ) فيما أحرز خالد حامد ابراهيم 225درجة . وفي ذات السياق ناشد الأستاذ محمدعلي خليل الجاليات الإرترية في الخارج تقديم الدعم والعون للمدارس الإرترية التي تعاني الأمرين لتوفير مستلزمات ومعينات التدريس مشيداً بالمعلمين المتطوعين في هذا المدارس الذين يعملون دون رواتب . وأضاف تواجهنا الآن مشكلة استيعاب التلاميذ الهاربين من إرتريا ولا تستطيع طاقة المدرسة استيعابهم إلا إذا تم توسيعها . الأستاذ آدم همد دعا الإرتريين في الخارج إلى الاهتمام بالنشء ومساندة هذه المدارس في كل من كسلا وبورتسودان التي يتجاوز نطاق عملها جميع المشكلات السياسية .

إخترنا لكم

الشفيع خضر وفضيحة المثقف داخل سفارة الشر !!

عندما يتعامى المثقف الثوري والقائد اليساري والمدافع عن حقوق الإنسان والمنافح عن الحرية عن شمس الحقيقة فإنه قطعا يعلن إنضمامه طواعية لقوى الشر ومناهضي حقوق الإنسان، ولا أملك توصيفا آخر لحالة القيادي السابق في الحزب الشيوعي السوداني الشفيع خضر الداعى " للحريات الأربعة " بين إريتريا والسودان.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.