شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← المركز يشارك في عزاء الصحفي غازي السر بالـ SMC
2007-06-28 المركز

المركز يشارك في عزاء الصحفي غازي السر بالـ SMC

‎الخرطوم : عدوليس قدم المركز الإرتري للخدمات الإعلامية التعازي لإدارة المركز السوداني للخدمات الصحفية (SMC) في وفاة الصحفي الراحل غازي السر

مدير إدارة الأخبار بالمركز الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى يوم الاثنين الماضي. واستقبل العاملين في SMC ، يتقدمهم المهندس عبدالرحمن ابراهيم مدير المركز، وفود التعازي المتمثلة في قبيلة الصحافيين والإعلاميين بالصحف المحلية ووكالات الأنباء ومراسلي القنوات الفضائية ظهر اليوم الخميس بمقر المركز بحضور عدد كبير من الصحفيين زملاء الفقيد الذين عملوا معه في مواقع مختلفة . وخاطب جموع المعزين كل من مدير المركز ، و الأستاذ عادل سيد احمد نائب رئيس تحرير صحيفة الوطن حيث كان الراحل يكتب عموده بصورة راتبه ، كما تحدث الصحفي عبود عن صحيفة أخبار اليوم حيث كان يعمل الراحل قبل انتقاله إلى المركز السوداني للخدمات الصحفية ، و عدّد المتحدثون مناقب الراحل وصفاته التي تميز بها مما جعله صديقاً للكل . هذا وكان المركز الإرتري للخدمات الإعلامية قد بعث برقيتين لكل من مدير SMC حيث يعمل الفقيد ، وللأستاذ سيد أحمد خليفة رئيس تحرير صحيفة الوطن .

إخترنا لكم

افورقي في الخرطوم .. الحنين الى الماضي !. بقلم / احمد ابو تيسير

جاءت زيارة افورقي الى الخرطوم السبت الـ14 سبتمبر ولقاءه بالمسئولين السودانيين في محاولة يائسة للعودة الي دائرة التأثير في الساحة السياسية السودانية بعد أن كاد يفقد او بالأصح فقد كل أوراق المناورة في ملفات علاقاته بالقوى السياسية السودانية إثر التغييرات الاستراتيجية المتلاحقة في علاقات السودان الإقليمية والدولية نتيجة نجاح ثورة الشعب السوداني في اقتلاع اسوء نظام عرفته القارة الافريقية.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.