شريط الأخبار
الرئيسيةمنبر الحوار ← القيادة المركزية للتحالف ( التنظيمات السبعة ) على مشارف إنهاء إجتماعاتها الدورية
2007-11-18 ecms

القيادة المركزية للتحالف ( التنظيمات السبعة ) على مشارف إنهاء إجتماعاتها الدورية

عدوليس : مصادر خاصة ‎من المتوقع أن يختتم اليوم الأحد 18/11بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا الاجتماع الدوري العادي للقيادة المركزية للتحالف الديمقراطي الإرتري ( التنظيمات السبعة ) ،

حسب ما أفاد مصدر مقرب من الاجتماع ، هذا وقد أتسم الاجتماع بجو من الوفاق والتفاؤل . هذا وقد ناقش الاجتماع إضافة للبنود الراتبة مثل مناقشة تقارير الأداء موضوع وحدة المعارضة ، ومؤتمر الحوار الوطني ، إضافة الى الأوضاع الحدودية بين إرتريا وإثيوبيا وفق المعلومات المتداولة في الفترة الأخيرة ، ومن المتوقع أن يصدر الاجتماع قرارات بشأن كافة هذه القضايا المذكورة وغيرها . هذا ولا يتوقع أن تتم أي تعديلات في المكتب التنفيذي للتحالف في هذا الاجتماع . ويتوقع أن تستأنف اللجنة المشتركة بين التحالفين حواراتها عقب الانتهاء من أعمال هذا الاجتماع . هذا وسنوفيكم بالتفاصيل عقب نهاية الإجتماع .

إخترنا لكم

حين أوجعتني "دهب فايتنجا " ! بقلم / محمود أبوبكر

لسبب ما ظلت "دهب فاتينجا" تحتل مساحات واسعة من قلبي وذاكرتي، ذلك منذ طفولتي، وحتى الان، في البدء لم أكن افهم أي مفردة مما كانت تغنيه، ولم يكن وعي -حينها - يستوعب أن الموسيقى لغة في حد ذاتها، لكن لم انشغل لحظة لفك شفرة اللغة بيني وبين "دهب" .. كنت أحبها بغموضها، صخبها، رقصاتها، حيويتها، وحتى جنونها .. كانت نموذجا للفنان المبهج بالنسبة لي .. لاحقا لاحظت أنها بدأت تغني بالتجرنية، لكن لسبب ما لم أتبين مفرداتها، (كلمات الأغاني ) ربما لكونها تمتلك لكنة خاصة، أو ربما كنت أريد أن احتفظ بغموضها، أن احتفظ على مسافة بيني وبين الكلمات وأغوص في ألحانها/ إيقاعاتها وصخبها ..!


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.