شريط الأخبار
الرئيسيةمنبر الحوار ← القيادة المركزية للتحالف ( التنظيمات السبعة ) على مشارف إنهاء إجتماعاتها الدورية
2007-11-18 ecms

القيادة المركزية للتحالف ( التنظيمات السبعة ) على مشارف إنهاء إجتماعاتها الدورية

عدوليس : مصادر خاصة ‎من المتوقع أن يختتم اليوم الأحد 18/11بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا الاجتماع الدوري العادي للقيادة المركزية للتحالف الديمقراطي الإرتري ( التنظيمات السبعة ) ،

حسب ما أفاد مصدر مقرب من الاجتماع ، هذا وقد أتسم الاجتماع بجو من الوفاق والتفاؤل . هذا وقد ناقش الاجتماع إضافة للبنود الراتبة مثل مناقشة تقارير الأداء موضوع وحدة المعارضة ، ومؤتمر الحوار الوطني ، إضافة الى الأوضاع الحدودية بين إرتريا وإثيوبيا وفق المعلومات المتداولة في الفترة الأخيرة ، ومن المتوقع أن يصدر الاجتماع قرارات بشأن كافة هذه القضايا المذكورة وغيرها . هذا ولا يتوقع أن تتم أي تعديلات في المكتب التنفيذي للتحالف في هذا الاجتماع . ويتوقع أن تستأنف اللجنة المشتركة بين التحالفين حواراتها عقب الانتهاء من أعمال هذا الاجتماع . هذا وسنوفيكم بالتفاصيل عقب نهاية الإجتماع .

إخترنا لكم

كلمة المناضل مسفن حقوس للشعب الإريتري وقوات الدفاع الإريترية

أيها الشعب الإريتري العظيم، كنّا قد نوهنا في ما مضى ولمرات عدة ، إنه وبعد ممارسته العربدة والتهور وتسببه في إثارة مشكلات تلو أخرى، وصل الحال بنظام إسياس للإنخراط في حرب ونزاع داخلي إثيوبي لا يعنينا في شيء، الأمر الذي يعرّضُ شعبنا ووطننا لمخاطر جمة. لقد وقع في منتصف شهر يناير من هذا العام ما يزيد عن الثمانين من الأكاديميين والمهنيين الإرتريين وثيقة نددوا فيها بأعمال القمع التي ارتكبتها الحكومة الفيدرالية الإثيوبية والمتعانون معها وكما أدانوا تدخل الجيش الإريتري في الشؤون الإثيوبية الداخلية.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.