شريط الأخبار
الرئيسيةمنبر الحوار ← القيادة المركزية للتحالف ( التنظيمات السبعة ) على مشارف إنهاء إجتماعاتها الدورية
2007-11-18 ecms

القيادة المركزية للتحالف ( التنظيمات السبعة ) على مشارف إنهاء إجتماعاتها الدورية

عدوليس : مصادر خاصة ‎من المتوقع أن يختتم اليوم الأحد 18/11بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا الاجتماع الدوري العادي للقيادة المركزية للتحالف الديمقراطي الإرتري ( التنظيمات السبعة ) ،

حسب ما أفاد مصدر مقرب من الاجتماع ، هذا وقد أتسم الاجتماع بجو من الوفاق والتفاؤل . هذا وقد ناقش الاجتماع إضافة للبنود الراتبة مثل مناقشة تقارير الأداء موضوع وحدة المعارضة ، ومؤتمر الحوار الوطني ، إضافة الى الأوضاع الحدودية بين إرتريا وإثيوبيا وفق المعلومات المتداولة في الفترة الأخيرة ، ومن المتوقع أن يصدر الاجتماع قرارات بشأن كافة هذه القضايا المذكورة وغيرها . هذا ولا يتوقع أن تتم أي تعديلات في المكتب التنفيذي للتحالف في هذا الاجتماع . ويتوقع أن تستأنف اللجنة المشتركة بين التحالفين حواراتها عقب الانتهاء من أعمال هذا الاجتماع . هذا وسنوفيكم بالتفاصيل عقب نهاية الإجتماع .

إخترنا لكم

وداعا المناضل/ عافه عثمان عمر ضرار. بقلم/ علي محمد صالح شوم *

انتقل الى الرفيق الأعلى المناضل والاخ العزيز عافه عثمان عمر ضرار وذلك في يوم السبت الماضي 12 يناير الجاري في مدينة بورتسودان اثر مرض عضال اقعده لفترة. لاشك ان فقيدنا شخصية اجتماعية طيب المعشر لم تفارقه الابتسامه ، وكانت روح الدعابة تزين مجالسه على الدوام، ومن طرائفه ان جاءت السلطات الامنية في عهد الامبراطور هيلى سلاسى الى منزل الراحل المقيم عافه لتفتيشه ، وفي اليوم التالي سأله بعض من اصدقائه عن سبب التفتيش وكان رده انهم جاؤا بحثاعن اصل جد "التقري" !.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.