شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← جلطة دماغية تصيب سكرتير الحزب الحاكم في إريتريا
2008-03-05 المركز

جلطة دماغية تصيب سكرتير الحزب الحاكم في إريتريا

‎عدوليس : أسمراأفادت مصادر عليمة أن الأمين محمد سعيد سكرتير الجبهة الشعبية ( الحزب الحاكم في إرتريا ) أصيب بجلطة دماغية ومكث فترة من الزمن طريح الفراش بمستشفى أروتا وهو الآن يقضي فترة النقاهة بمنزله بالعاصمة الإرترية أسمرا .

ولم يتسن للمصدر التأكد عما إذا كان سيسافر إلى خارج البلاد لمزيد من التحاليل الطبية والاستشفاء أم سيبقى ويباشر مهامه . يذكر أن الأمين محمدسعيد كان قد سجل غياباً ملحوظاً من وسائل الإعلام الإريترية لمدة قاربت الشهرين .

إخترنا لكم

الجيش الاريتري وتهم ارتكاب فظاعات في تقراي !! بقلم / فتحي عثمان

في السنة الثانية والأخيرة من امتحانات الماجستير، خاطبنا أحد الأساتذة مودعا: " لقد تعلمتم معنى الحروب ومآسيها، فأخرجوا الآن للحديث عن السلام ومحاسنه." وبقدر ما بدت نصيحته أبويه حادبة فقد كانت أيضا تعكس روح الثقة في التأهيل الذي قدمه المقرر المستحدث في الجامعات حينها، وهو تخصص دبلوماسية السلام والتنمية المستدامة، وهو تخصص يقوم على إعادة بناء المجتمعات بعد الحروب عبر استخدام المناهج المتداخلة: الدبلوماسية والقانون الدولي الإنساني "إتفاقيات جنيف لحماية المدنيين أثناء النزاع المسلح والبروتوكولات الإضافية" والعلوم الإنسانية. واستجابة لنصيحة معلمي سأقدم مساهمة تحت عنوان المقال أعلاه، وهي ليست مساهمة العالم الخبير، ولكن جهد الطالب الفكير.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.