شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← اجتماع مشترك بين المجلس الثوري والحزب الديمقراطي بالخرطوم
2008-04-27 المركز

اجتماع مشترك بين المجلس الثوري والحزب الديمقراطي بالخرطوم

‎الخرطوم : عدوليستنزيلاً للاتفاقية التي توصلت اليها قيادتي جبهة التحرير الارترية – المجلس الثوري والحزب الديمقراطي الارتري في فرانكفورت بألمانيا في مارس الماضي عقد اجتماع شارك فيه عدد من المتفرغين في الشؤون التنظيمية والجامعيين في الخرطوم .

هذا ما صرح به لعدوليس مصدر مأذون من الطرفين وأضاف المصدر ان الاجتماع ناقش سبل تطبيق الاتفاقية على المستوى القاعدي واشراك القاعدة الجماهيرية فيها وشبل تطبيقها على الأرض . هذا وقد استمر الاجتماع زهاء ساعتين تخللتها المناقشات الصريحة والأسئلة حسب افادات المصدر السابق . وقد أدار الحوار جمع علي بخيت ومحمد آدم أرتعه عضوا المجلس الثوري وعلي ديناي عضو مركزية الحزب الديمقراطي الارتري . وكانت قيادتا المجلس الثوري والحزب الديمقراطي قد أعلنتا تشكيل لجنة تنسيق تهدف للوصول الى وحدة التنظيمين وجود تقارب كبير في المضامين الاستراتيجية والبرامج بالرغم من تبنيهما سياسات مختلفة .

إخترنا لكم

سد الانتخابات ...! بقلم : محمد قناد

قدم البيت الابيض في 29 اكتوبر مبادرة وساطه لحل مشكلة سد النهضة بين مصر والسودان واثيوبيا. ذلك وفق لوائح وميثاق الامم المتحدة تحت المادة 33 وامتدادا لاتفاق المبادئ المبرم في الخرطوم 2015 لحل المشاكل الفنية فيما يخص عمليات البناء والتشغيل بين دول المصب ودولة المنبع خاصة بين مصر واثيوبيا . في هذا المقال احاول شرح ما يجري من التصعيد الاخير الذي سبق المبادرة الامريكية التي كانت بطلب من السيسي لترامب و وافق عليها ابي احمد علي هامش منتدى "سوتشي" الاقتصادي بين روسيا وافريقيا 23-24 اكتوبر.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.