شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← التحالف الديمقراطي يكون فرعه في معسكر شمالبا للاجئين
2008-09-18 المركز

التحالف الديمقراطي يكون فرعه في معسكر شمالبا للاجئين

‎اأديس أبابا : عدوليسقام وفد من التحالف برئاسة حاج عبدالنور حاج نائب رئيس المكتب التنفيذى ورئيس دائرة الشوون الإدارية والمالية وعضوية محمد على ابراهيم عضوا دائرة الشوون ألأجتماعية والجماهيرية بجولة الى معسكر اللاجئين الإرتريين بشملبا باثيوبيا.

وعقد الوفد اجتماعات واسعة للشباب وذلك بتاريخ 13.09.2008. وتحدث فى الاجتماع السيد / عبدالنور عن أوضاع التحالف الديموقراطى الأرترى بدءً من النكسة التى تعرض لها فى فبراير 2007 ومرورا بنتائج المؤتمر التوحيدى الذى عقد فى مايو 2008 وانتهاء بالنشاطات التى يقوم بها المكتب التنفيذى فى شتى المجالات. كما تحدث ،الاجتماع استمر لثلاثة ساعات امتدت من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا، باسهاب حول الوضع الراهن بارتريا داعياً الشباب للإلتفاف حول التحالف من أجل مواجهة النظام وإحداث التغيير المنشود. من جانبه تحدث محمد علي إبراهيم عن الهيكل الإداري التحالف الديمقراطى الإرترى والقرارات التى أصدرها التحالف فى المؤتمر , فى الختام اتيحت الفرصة للحضور للأدلاء بأرائهم واقتراحاتهم وأجاب السيد عبدالنور على الأسئلة. هذا وقد التقى الوفد بالجمعيات والاتحادات الناشطة فى المعسكر كما قام بتكوين فرع للتحالف الديمقراطى الأرترى بشملبا.

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.