شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← المكتب التنفيذي للتحالف الديمقراطي يلتئم غداً في أديس أبابا
2009-01-09 المركز

المكتب التنفيذي للتحالف الديمقراطي يلتئم غداً في أديس أبابا

‎أديس أبابا:عدوليسمن المقرر ان يلتئم الاجتماع الدوري العادي للمكتب التنفيذي للتحالف الديمقراطي الاريتري في العاصمة الاثيوبية اديس ابابا يوم غد العاشر من الشهر الجاري.

وأمامه الكثير من الملفات أهمها استعراض نتائج الزيارة التي قام بها رئيس المكتب التنفيذي الى الولايات المتحدة الامريكية يرافقه عضو دائرة العلاقات الخارجية نور إدريس ، وكذلك زيارة ادحنوم قبر ماريام رئيس دائرة العلاقات الخارجية برفقة بشير اسحاق الى عدد من دول الاتحاد الاوربي بالإضافة إلى التقارير المقدمة من دوائر المكتب التنفيذي . كما سيناقش الاوضاع المتفاقمة داخل البلاد وازدياد ظاهرة اللجوء لدول الجوار. هذا وتجمع كل الاراء التي استطلعتها (عدوليس) ان التحالف الديمقراطي الاريتري قد تجاوز كبوته التي عاشها خلال العامين الماضيينفي خلال الشهور الماضية وطالبوا بتكثيف الجهود حتى يقوم التحالف بأداء الدور المنوط به . هذا ومن المقرر ان تستمر جلسات الاجتماع لعدة ايام كما لايتوقع ان يجري تعديلات داخلية تذكر سوى تبديلات داخل الدوائر .

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.