شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← إعلان :رئيس جبهة التضامن في لقاء الغرفةالعربية
2009-09-17 المركز

إعلان :رئيس جبهة التضامن في لقاء الغرفةالعربية

‎- جراء ما يتعرض له الشعب الارتري عامة والقطاعات العريضة التي أقصيت ثقافتها وسلبت أراضيها وطمست هويتها خاصة.إختارت جبهة التضامن وغيرها من قوى المعارضة الارترية مواجهة النظام باللغة التي يفهمها حيث لم يترك النظام لها خيارًا آخر إلاّ لغة السلاح.

- جراء ما يتعرض له الشعب الارتري عامة والقطاعات العريضة التي أقصيت ثقافتها وسلبت أراضيها وطمست هويتها خاصة.إختارت جبهة التضامن وغيرها من قوى المعارضة الارترية مواجهة النظام باللغة التي يفهمها حيث لم يترك النظام لها خيارًا آخر إلاّ لغة السلاح. -هناك أصوات أخرى في الساحة الإرترية ترى إنّ إستخدام السلاح لا يجلب إلاّ المزيد من المرارات ، ولا ينتج عن العنف إلاّ العنف!! - وجبهة التضامن بعد تكوينها أوجدت حراكا كبيرا في الساحةالسياسية الإرترية ، وقامت أيضا ببعض العمليات العسكرية المشتركة ، ووعدت بالمواصلة في إستخدام كل الخيارات المتاحة حتى إستعادة الحقوق ، ورد المظالم إلى أهلها. - لكل هذا وذاك تستضيف الغرفة الإرترية العربية في منبرها الدوري القادم : الشيخ / خليل محمد عامر رئيس جبهة التضامن تحت عنوان : لماذا إخترنا السلاح خيارا للدفاع عن مكتسبات شعبنا؟ وذلك ضمن أعياد الفطر المبارك أعاده الله على الأمة قاطبة وشعبنا باليمن والخير والبركات في يوم الأحد الموافق 20/9/2009 تمام الثامنة مساءا بتوقيت قرينتش للتواصل :- ear_awate@yahoo.com

إخترنا لكم

في الذكرى الـ ( 7) لإنتفاضة " فورتو " البطولية.. محاولة لإعادة تعريف المفاهيم ! بقلم / جمال همد

سبعة سنوات مرت والعصبة وأزلامها يحاولون محو آثار شهداء وأبطال إنتفاضة "فورتو" البطولية دون ان يتمكنوا..! سبعة سنوات والعصبة وأزلامها وكل الذين يكلفون أنفسهم لرسم صورة مغايرة لما حدث دون ان يتمكنوا زحزحة موقف الشعب الإريتري قيد أنملة. فقد حاول النظام دمغ الحركة بالمناطقية ، ثم عاد ووصفها بالطائفية ، ثم بكون قادتها خارجون عن القانون كأن هنالك قانونا ونظاما في البلاد غير قانون مكتب " عدي هالو " ومزاج الزعيم الأوحد!.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.