شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← إعلان :الغــــــرفة الارتـــريــــة العــــربية تستضيف الأستاذ محمدنور أحمد
2009-10-18 المركز

إعلان :الغــــــرفة الارتـــريــــة العــــربية تستضيف الأستاذ محمدنور أحمد

‎ - ما مدى صحة أن قيادات نظام الهقدف (الشعبية) التاريخية ثلثها في السجون والثلث الاخر اختار الابتعاد او التغيير والاخير اداة طيعة في يد اسياس ؟ - لماذا الهروب المستمر لقيادات نظام اسمرا السياسية والدبلوماسية والعسكرية ؟

- وهل لتخلي تلك القيادات عن النظام علاقة بسياسات افورقي ؟ - ولماذا رفض اسياس انعقاد اجتماع ( المجلس الوطني) وهل يرتبط ذلك بعدم ثقتة بنفسه ؟ - بماذا اجاب افورقي عند سؤاله عن خسائر حرب بادمي ؟ - ماذا توقع أسياس من الامريكان في بادمي ؟ ولماذا تعاملت امريكا بطريقة مختلفة عما تعاملت به في قضية حنيش ؟ - وما هو الدور المطلوب من المجتمع الارتري والدولي تجاه الهروب والتخلي المستمر لقيادات النظام السياسية والدبلوماسية والعسكرية ؟؟ - ضمن سلسلة اللقاءات التي تجريها الغرفة وللاجابة على الاسئلة المطروحة اعلاه وغيرها تستضيف الغرفة الاستاذ محمد نور احمد بصفته سفير النظام السابق لدى الصين قبل انضمامه لمعسكر المعارضة وذلك بعنوان ( الاسباب الحقيقية وراء التخلي والهروب المستمر لشخصيات متنفذة عن نظام افورقي ) , علما بان اللقاء مع نور كان قد تم تاجيله نسبة لظروف تقنية . - موعد اللقاء يوم السبت الموافق 24/10/2009 في تمام الثامنة مساءا بتوقيت قرينتش.

إخترنا لكم

في الذكرى الـ ( 7) لإنتفاضة " فورتو " البطولية.. محاولة لإعادة تعريف المفاهيم ! بقلم / جمال همد

سبعة سنوات مرت والعصبة وأزلامها يحاولون محو آثار شهداء وأبطال إنتفاضة "فورتو" البطولية دون ان يتمكنوا..! سبعة سنوات والعصبة وأزلامها وكل الذين يكلفون أنفسهم لرسم صورة مغايرة لما حدث دون ان يتمكنوا زحزحة موقف الشعب الإريتري قيد أنملة. فقد حاول النظام دمغ الحركة بالمناطقية ، ثم عاد ووصفها بالطائفية ، ثم بكون قادتها خارجون عن القانون كأن هنالك قانونا ونظاما في البلاد غير قانون مكتب " عدي هالو " ومزاج الزعيم الأوحد!.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.