شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← عبدالله إدريس رئيساً للجبهة ، وإجتماعات المجلس المركزي للجبهة تخلو من المفاجآت
2005-08-27 المركز

عبدالله إدريس رئيساً للجبهة ، وإجتماعات المجلس المركزي للجبهة تخلو من المفاجآت

الخرطوم :ECMS خلت إجتماعات المجلس المركزي لجبهة التحرير الإرترية من أى مفاجآت في إختيار اللجنة التنفيذية للجبهة ، إذ فرغ المجلس من إختيار القيادة التنفيذية للمرحلة المقبلة وتتكون من الآتي :

1/ عبدالله إدريس محمد ............... رئيساً 2/ حسين خليفة محمد على ..........نائباً 3/ يوهانس زراماريام .............. علاقات خارجية 4/ حسن على اسد ........................ شئون سياسية 5/ جيلاني موسى ....................... شئون تنظيمية 6/ عثمان همد ............................. شئون مالية 7/ حامدأدم سليمان ......................... شئون إجتماعية 8/ محمد إسماعيل همد .................. حماية وعلاقات عامة 9/ حامد محمود ......................... شئون عسكرية 10/ عثمان صالح على ........................إعلام 11/ محمد صالح ابوبكر .................... سكرتير هذا ولازال المجلس يواصل جلساته لإقرار الخطط والملامح العامة للمرحلة المقبلة .

إخترنا لكم

جنوب السودان والحلم المؤجَّل: ملاحظات أولوية في الذكرى الثامنة (1-2) .. بقلم: ماد قبريال

دأبت قبل أربع سنوات على كتابة مقالة توثيقية مع حلول ذكرى إعلان قيام دولة جنوب السودان، ولكن حالت كثرة المشغولات هذه المرة من إنجاز المقال في الوقت المحدد، وكذلك لإتمام قراءة بعض المصادر الأساسية قبل الشروع في إعداد المقال ونّشره. وتأتي هذه المساهمة تكملةً لسلسلة المقالات السالفة الذكر، من حيث الفكرة الرئيسية التي أحاول إيصالها، بمنظور نقدي، قائم على التزام مسبق بضرورة تدوين هذه الفترة الحرجة من تاريخنا السياسي، وحاجتنا للتوثيق المستمر لأحداث الزمن الراهن. ولابد لي من الاعتراف هنا، بصعوبة توثيق التاريخ الراهن، لسببين. أولا، لستُ متخصصًا في علم التاريخ والكتابة التاريخية. أما الثاني، لتداخل أحداث التاريخ الراهن، بالواقع الراهنة من حيث الاستمرارية، وتباين الرأي بين الذاتي والموضوعي في مثل هذه الحالات، وذلك دون الدخول في الجدل المنهجي والمفاهيمي بشأن إشكالية التاريخ الراهن عند المتخصصين.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.