شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← عبدالله إدريس رئيساً للجبهة ، وإجتماعات المجلس المركزي للجبهة تخلو من المفاجآت
2005-08-27 المركز

عبدالله إدريس رئيساً للجبهة ، وإجتماعات المجلس المركزي للجبهة تخلو من المفاجآت

الخرطوم :ECMS خلت إجتماعات المجلس المركزي لجبهة التحرير الإرترية من أى مفاجآت في إختيار اللجنة التنفيذية للجبهة ، إذ فرغ المجلس من إختيار القيادة التنفيذية للمرحلة المقبلة وتتكون من الآتي :

1/ عبدالله إدريس محمد ............... رئيساً 2/ حسين خليفة محمد على ..........نائباً 3/ يوهانس زراماريام .............. علاقات خارجية 4/ حسن على اسد ........................ شئون سياسية 5/ جيلاني موسى ....................... شئون تنظيمية 6/ عثمان همد ............................. شئون مالية 7/ حامدأدم سليمان ......................... شئون إجتماعية 8/ محمد إسماعيل همد .................. حماية وعلاقات عامة 9/ حامد محمود ......................... شئون عسكرية 10/ عثمان صالح على ........................إعلام 11/ محمد صالح ابوبكر .................... سكرتير هذا ولازال المجلس يواصل جلساته لإقرار الخطط والملامح العامة للمرحلة المقبلة .

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.