شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← افتتاح معسكر جديد للاجئين بولاية كسلا
2012-10-17 المركز

افتتاح معسكر جديد للاجئين بولاية كسلا

‎الخرطوم : 17/10/2012م(سونا) التقي الأستاذ بابكر احمد دقنة وزير الدولة بوزارة الداخلية السودانية بمكتبه صباح اليوم المستر فرانسوا دييب ممثل المفوضية السامية لشئون اللاجئين بالسودان بحضور الأستاذ حمد الجزولي معتمد اللاجئين .

وأوضح دقنة أن اللقاء ناقش الترتيبات اللازمة لافتتاح معسكر جديد للاجئين بولاية كسلا لتقديم الخدمات للاجئين الجدد مبينا إن هذه الخطوة ستسهم في التقليل من ظاهرة تهريب البشر كاشفاً عن افتتاح نقطة الحمدايت لتسجيل اللاجئين وإجراء عمليات الفحص القانوني لعابري الحدود من دول الجوار الشرقي مشيرا الي تكوين لجان مختصة لبحث كافة المتطلبات الفنية حول كيفية تقديم الدعم لمعتمدية اللاجئين بما يمكنها من تسيير العمل بالصورة المطلوبة مثمناً دور المفوضية السامية لدعمها المتواصل لهذه المشروعات . من جانبه أبدي المستر فرانسوا استعداد المفوضية السامية لشئون اللاجئين للتعاون والتنسيق لإنفاذ برامج وزارة الداخلية ومعتمديه اللاجئين .

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.