شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← الأمين محمد سعيد يتلقى العلاج في مستشفيات الخرطوم
2012-10-21 المركز

الأمين محمد سعيد يتلقى العلاج في مستشفيات الخرطوم

‎أسمرا ــ الخرطوم ــ خاص عدوليس 21أكتوبر 2012معاد الأمين محمد سعيد سكرتير حزب الجبهة الشعبية للديمقراطية والعداله إلى أسمرا الاسبوع الماضي بعد أن أمضى فترة علاج استمرت لأسبوع واحد تقريبا على حساب الحكومة السودانية في أحد مستشفيات العاصمة السودانية الخرطوم.

بينما يتلقى عدد من العسكريين العلاج الكيماوي نتيجة إصابتهم بالسرطان وأمراض ما بعد الحروب ويتخذون من منزل في حي الطائف في الخرطوم مقرا لهم . فقد أفادت أنباء وردت من العاصمة أسمرا وأكدتها مصادر عليمة في الخرطوم أن الأمين محمد سعيد الذي يعاني من عدة أمراض قد مكث حوالي إسبوع في مستشفى خاص في الخرطوم وتحت ضيافة ورعاية الحكومة السودانية ، وكان محمد سعيد قد أصيب بجلطة قبل سنوات واستشفى منها بالمملكة العربية السعودية . وكان الامين في زيارة استشفاء إلى الامارات في نهاية شهر أغسطس الماضي . يذكر هنا ان الرئيس أسياس أفورقي كان قد تلقى علاجا مماثلا في الجناح الرئاسي بمستشفى ( رويال كير ( قبل بضعة أشهر في سرية تامة وعاد لبلاده بعد عملية إختفاء استمرت حوالي 60 يوما . على ذات الصعيد يتلقى عدد من ضباط الجيش والأمن الإريتري وفي سرية تامة علاجهم في عدد من مشافي الخرطوم الخاصة التي يتنقلون إليها من منزل استؤجر لهذا الغرض في حي الطائف بالخرطوم ويشتكي معظم هؤلاء من السرطان وأمراض الدم .

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.