شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← مؤتمر شبيبة الجبهة الشعبية ينعقد خلال ساعات بالخرطوم
2012-11-01 المركز

مؤتمر شبيبة الجبهة الشعبية ينعقد خلال ساعات بالخرطوم

‎الخرطوم:عدوليس-2نوفمبر2012ممن المقرر ان ينعقد خلال الساعات القادمة المؤتمر التأسيسي لفرع السودان لإتحاد الوطني لطلبة وشباب إريتريا (الشبيبة) ــ الجناح الشبابي للحزب الحاكم والوحيد في إريترياــ في إحدى ضواحي العاصمة السودانية الخرطوم .

وسيستمر لثلاثة أيام بحضور قيادات الإتحاد وبمشاركة مباشرة للسفارة الإريترية في الخرطوم . وأفادت مصادرة قريبة من لجنة إعداد المؤتمر أن المؤتمر سيكون مغلقا لمدة ثلاثة أيام وسيختتم أعماله بجلسة إحتفالية في فندق كورنثيا (برج الفاتح سابقا )على مقرن النيلين في الخرطوم هذا وستشارك في المؤتمر وحسب ذات المصادر أعداد من أبناء اللاجئين الاريترية في مختلف المدن السودانية بإستثناء معسكرات اللجوء التي تنتشر في شرق السودان وقد أستغرق الإعداد لهذا المؤتمر شهور طويلة كما تم جمع ملايين الجنيهات عن طريق التبرعات بالإضافة إلى استقطاب الدعم من جهات سودانية صديقة لم تسمها المصادر. ويتمتع اتحاد الشبيبة بعلاقات وثيقة مع الإتحاد الوطني للشباب السوداني خاصة بعد تحسن العلاقات بي اريتريا والسودان . يذكر ان هذه أول مره يتم فيها تأسيس فروع للمنظمات الحزبية الإريترية الرسمية في السودان.

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.