شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← محاولة إنقلابية في أسمرا ودبابات الجيش الإريتري تحاصر مبنى وزارة الإعلام
2013-01-21 المركز

محاولة إنقلابية في أسمرا ودبابات الجيش الإريتري تحاصر مبنى وزارة الإعلام

‎أسمرا:عدوليس- رويترز –ا ف ب -21يناير2013م أفادت الأنباء الواردة من العاصمة الإريترية أسمرا أن مائتين جندي من الجيش الإريتري يحاصرون مبنى وزارة الإعلام مستقلين دبابتين اليوم الاثنين إثر بث بيان في الفضائية الإريترية يتحدث عن إطلاق سراح المعتقلين الإريتريين انقطع على إصره لبث الفضائي والإذاعي .

وأفادت مصادر دبلوماسية من العاصمة الإريترية أن محاولة إنقلابية يتم تنفيذها في هذه الساعات ضد الرئيس الإريتري اسياس افورقي فيما أوردت مصادر مقربة عدد من أسماء القيادات العسكرية البازرة لم يتسن لعدوليس التأكد منها . وأفادت المصادر أن المذيع المعروف في الفضائية الإريترية اسملاش ابرا قد تلا بيان عن إطلاق سراح المعتقلين السياسيين انقطع على إثر بث الفضائية والإذاعة الإريتريتين . يذكر أن عدد من وكالات الأنباء العالمية والفضائيات العربية قد أوردت خبر محاصرة وزارة الإعلام الإريترية الذي تتحدث مصادر غير مؤكدة عن وجود إبنة الرئيس الإريتري اسياس أفورقي داخله . هذا وسيتابع موقع عدوليس تطورات الأوضاع لموافاتكم بمستجداتها .

إخترنا لكم

منظمة العفو ألعوبة بيد tplf الوياني ! بقلم / صلاح أبو راي

تقرير منظمة العفو الدولية ( Amnesty )والتي اتهم القوات الارترية بارتكاب مذبحة ضد المدنيين في مدينة أكسوم ، من حيث المبدأ لا يمكن ان ننكره كما لا ينبغي تصديقه وفي كلا الحالتين فان دماء الأبرياء والجرائم التي ترتكب ضدهم لا يصح استخدامها سياسيا او دينيا او عنصريا


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.