شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← السلطات المصرية تتمكن من العثور على 7 إريتريين مختطفين بالسويس
2013-03-01 المركز

السلطات المصرية تتمكن من العثور على 7 إريتريين مختطفين بالسويس

‎المصدر: صحيفة المصريون - 1مارس 2013منجحت قوات حرس الحدود بخليج السويس من العثور على عدد 7 إريتريين بينهم سيدة بإحدى المناطق الجبلية كانوا قد تم اختطافهم من أحد المعسكرات بدولة إريتريا من قبل أشخاص مجهولين.

كانت قوات حرس الحدود بمنطقة خليج السويس، قد تلقت إخطارًا من وزارة الخارجية المصرية يفيد باختطاف عدد 7 من مواطنى إريتريا بينهم سيدة منذ 22يومًا، وتم نقلهم إلى أحدى المناطق الجبلية بخليج السويس بعد المعلومات التى أكدت ذلك. وعلى الفور، قامت قوات حرس الحدود بتمشيط الأماكن الجبلية بطول وعرض الخليج.. كما تم وضع مراقبة صارمة على مراكب الصيد والأماكن المعروفة والتى يستخدمها المهربون. اكتشفت إحدى الدوريات عن وجود أشياء غريبة بإحدى المناطق الجبلية، وتم إعداد القوات والمعدات ومداهمة المنطقة حيث تم العثور على المختطفين السبعة مقيدى الأيادى والأرجل. تم التحفظ عليهم بعد تحريرهم وإخطار الجهات المسئولة بنجاح المهمة، وتحرر محضر بالواقعة وإحالتهم إلى النيابة تمهيدًا لترحيلهم إلى بلادهم عن طريق سفارتهم والخارجية المصرية.

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.