شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← السلطات المصرية تتمكن من العثور على 7 إريتريين مختطفين بالسويس
2013-03-01 المركز

السلطات المصرية تتمكن من العثور على 7 إريتريين مختطفين بالسويس

‎المصدر: صحيفة المصريون - 1مارس 2013منجحت قوات حرس الحدود بخليج السويس من العثور على عدد 7 إريتريين بينهم سيدة بإحدى المناطق الجبلية كانوا قد تم اختطافهم من أحد المعسكرات بدولة إريتريا من قبل أشخاص مجهولين.

كانت قوات حرس الحدود بمنطقة خليج السويس، قد تلقت إخطارًا من وزارة الخارجية المصرية يفيد باختطاف عدد 7 من مواطنى إريتريا بينهم سيدة منذ 22يومًا، وتم نقلهم إلى أحدى المناطق الجبلية بخليج السويس بعد المعلومات التى أكدت ذلك. وعلى الفور، قامت قوات حرس الحدود بتمشيط الأماكن الجبلية بطول وعرض الخليج.. كما تم وضع مراقبة صارمة على مراكب الصيد والأماكن المعروفة والتى يستخدمها المهربون. اكتشفت إحدى الدوريات عن وجود أشياء غريبة بإحدى المناطق الجبلية، وتم إعداد القوات والمعدات ومداهمة المنطقة حيث تم العثور على المختطفين السبعة مقيدى الأيادى والأرجل. تم التحفظ عليهم بعد تحريرهم وإخطار الجهات المسئولة بنجاح المهمة، وتحرر محضر بالواقعة وإحالتهم إلى النيابة تمهيدًا لترحيلهم إلى بلادهم عن طريق سفارتهم والخارجية المصرية.

إخترنا لكم

سد الانتخابات ...! بقلم : محمد قناد

قدم البيت الابيض في 29 اكتوبر مبادرة وساطه لحل مشكلة سد النهضة بين مصر والسودان واثيوبيا. ذلك وفق لوائح وميثاق الامم المتحدة تحت المادة 33 وامتدادا لاتفاق المبادئ المبرم في الخرطوم 2015 لحل المشاكل الفنية فيما يخص عمليات البناء والتشغيل بين دول المصب ودولة المنبع خاصة بين مصر واثيوبيا . في هذا المقال احاول شرح ما يجري من التصعيد الاخير الذي سبق المبادرة الامريكية التي كانت بطلب من السيسي لترامب و وافق عليها ابي احمد علي هامش منتدى "سوتشي" الاقتصادي بين روسيا وافريقيا 23-24 اكتوبر.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.