شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← إتحاد عمال إريتريا يشارك في اجتماعات اتحاد العمال العرب في القاهرة
2013-03-03 المركز

إتحاد عمال إريتريا يشارك في اجتماعات اتحاد العمال العرب في القاهرة

‎عدوليس ـ خاص ـ 3مارس 2013مفي لقاء هو الأول من نوعه التقى الأمين العام لإتحاد لعمال إريتريا ـ تنظيم عمالي معارض ـ برئيس إتحاد عمال إثيوبيا ـ إتحاد رسمي ـ وذلك في العاصمة المصرية القاهرة .

وقد وصف الأستاذ محمد علي الفقيه اللقاء في اتصال هاتفي بـ ( عدوليس ) بأنه كان مثمرا وبناء كاشفا انه سيزور أديس أبابا بدعوة رسمية من رئيس الإتحاد الإثيوبي ، على أن يحدد موعد الزيارة في وقت لاحق . هذا وقد شارك الفقيه في الاجتماع الدوري الرابع للمجلس المركزي لإتحاد نقابات العمال العرب والذي عقد في الفترة ما بين 27إلى 28 من فبراير الماضي في القاهرة ، كما شارك في ورشة العمل النقابية العمالية العربية حول دور النقابات العمالية في دعم الشبكة العربية لمعلومات سوق العمل والتي نظمها الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ومنظمة العمل العربية في الفترة من 25 إلى 26 فبراير الماضي ، والتي ناقشة عدد من الأوراق العلمية . هذا ويعتبر إتحاد عمال إريتريا عضوا فاعلا في هذه المنظمة القارية .

إخترنا لكم

سد الانتخابات ...! بقلم : محمد قناد

قدم البيت الابيض في 29 اكتوبر مبادرة وساطه لحل مشكلة سد النهضة بين مصر والسودان واثيوبيا. ذلك وفق لوائح وميثاق الامم المتحدة تحت المادة 33 وامتدادا لاتفاق المبادئ المبرم في الخرطوم 2015 لحل المشاكل الفنية فيما يخص عمليات البناء والتشغيل بين دول المصب ودولة المنبع خاصة بين مصر واثيوبيا . في هذا المقال احاول شرح ما يجري من التصعيد الاخير الذي سبق المبادرة الامريكية التي كانت بطلب من السيسي لترامب و وافق عليها ابي احمد علي هامش منتدى "سوتشي" الاقتصادي بين روسيا وافريقيا 23-24 اكتوبر.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.