شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← عمال إريتريا يشاركون في مؤتمر الاتحاد العربي للمهن الطبية والصحية
2013-07-09 عدوليس

عمال إريتريا يشاركون في مؤتمر الاتحاد العربي للمهن الطبية والصحية

الخرطوم : عدوليس - شارك وفد من الاتحاد العام لنقابات عمال إريتريا ( المعارض) في فعاليات المؤتمر السابع للإتحاد العربي للعاملين في المهن الصحية والطبية الذي انعقد بقاعة الصداقة في الخرطوم في الفترة من 6-7 يوليو 2013م .

صورة ارشيفية
وأوضح الأمين العام للاتحاد محمد علي الفقيه انه قد شارك على رأس وفد يضم ثلاثة أعضاء في الجلسات الرسمية والإجرائية في المؤتمر تحت لافتة إريتريا وانتخب عضوين كممثلين لإريتريا في المجلس التنفيذي للإتحاد .
والتقى الوفد على هامش المؤتمر بالوفود المشاركة وقدم شرحاً وافياً لأوضاع العمال في إريتريا وغيرهم من قطاعات المجتمع كما شارك الوفد في اللقاء الذي عقد مع مساعد الرئيس السوداني نافع علي نافع والمحاضرة التي قدمها د.مصطفى عثمان اسماعيل وزير الإستثمار السوداني عن الربيع العربي.
يذكر أن الإتحاد العام لنقابات عمال إريتريا ( المعارض ) يتمتع بعضوية دستورية في الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب وعدد من النقابات المهنية العربية كممثل لإريتريا .

إخترنا لكم

كلمة المناضل مسفن حقوس للشعب الإريتري وقوات الدفاع الإريترية

أيها الشعب الإريتري العظيم، كنّا قد نوهنا في ما مضى ولمرات عدة ، إنه وبعد ممارسته العربدة والتهور وتسببه في إثارة مشكلات تلو أخرى، وصل الحال بنظام إسياس للإنخراط في حرب ونزاع داخلي إثيوبي لا يعنينا في شيء، الأمر الذي يعرّضُ شعبنا ووطننا لمخاطر جمة. لقد وقع في منتصف شهر يناير من هذا العام ما يزيد عن الثمانين من الأكاديميين والمهنيين الإرتريين وثيقة نددوا فيها بأعمال القمع التي ارتكبتها الحكومة الفيدرالية الإثيوبية والمتعانون معها وكما أدانوا تدخل الجيش الإريتري في الشؤون الإثيوبية الداخلية.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.