شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← مفوضية اللاجئين الأممية تمنح شرطة الشجراب سيارات ودراجات بخارية
2013-07-31 عدوليس

مفوضية اللاجئين الأممية تمنح شرطة الشجراب سيارات ودراجات بخارية

كسلا : عدوليس -منحت مفوضية اللاجئين الأممية (UNHCR) وحدة الشرطة بمعسكر الشجراب للاجئين شرقي السودان ثلاثة سيارات وثمانية دراجات بخارية وذلك ضمن جهودها لمكافحة الإتجار بالبشر .

وقد شارك في إجراءات التسليم التي تمت أمس الثلاثاء بمعسكر الشجراب مسئول مفوضية اللاجئين بالولايات الشرقية أحمد قاسم ومعتمد محلية ود الحليو وممثل لمعتمدية اللاجئين الحكومية .
يذكر أن حكومة ولاية كسلا كانت قد قدمت احتجاجاً رسميا في مارس الماضي لمفوضية اللاجئين الأممية بسبب تسليمها سيارتين لشرطة الولاية حيث اعتبرت الولاية ذلك تجاوزا من المفوضية الأممية من جانبها بررت المفوضية ذلك ( بأن حكومة كسلا تصرفت في وقت سابق في سيارات حديثة مقدمة منها و سلمتها لجهات حكومية لا علاقة لها بشئون اللاجئين .)

إخترنا لكم

في إجواء الذكرى (٥٦) لثورة اكتوبر : هل من آفاق لاستعادة مبدئية وحميمية الروابط النضالية مع مطالب الارتريين؟. بقلم/ عثمان صالح.

كل اطلالة لاكتوبر من كل عام لها طعم خاص مرتبط بذكرى أحدى التحولات الكبيرة وألايام المشرقة التي شهدتها المنطقة – ذكرى الثورة الشعبية السودانية في 21/10/١٩٦٤م ضد حكم العسكر بقيادة الجنرال إبراهيم عبود . والسودانيون هم اهل سبق وخبرة في هذه التحولات الكبيرة عربيا إذ تعتبر ثورة اكتوبر في الواقع اول ثورة عربية شعبية تطيح بنظام عسكري مستبد . وان كانت ثورة اكتوبر بشكل أساسي تعبيرا عن رفض الشعب السوداني للسلطة الدكتاتورية وطغمة العسكر التي هيمنت على البلاد وأنهت الحياة الديمقراطية.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.