شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← هروب لاعبين إرتريين خلال بطولة سيكافا بنيروبي
2013-12-02 عدوليس

هروب لاعبين إرتريين خلال بطولة سيكافا بنيروبي

المصدر : وكالات -استمراراً لظاهرة الهرورب الجماعي للاعبي المنتخب الإريتري ، هرب لاعبان ارتريان ، يوم الأحد 1 ديسمبر ،من مقر المنتخب الإريتري بالعاصمة الكينية نيروبي التي تشهد هذه الأيام فعاليات بطولة كأس التحدي "سيكافا

وقال الكيني نيكولاس موسوني سكرتير "سيكافا" : لقد أبلغنا من قبل ممثلي اللجنة المنظمة المحلية للإتحاد الكيني بإختفاء لاعبين من الإتحاد الكيني خلال إجتماع لجنتنا المنظمة مع نظيرتها الكينية صباح اليوم".
وكان المنتخب الإريتري قد هرب بكامله خلال بطولة سيكافا العام الماضي في العاصمة اليوغندية كمبالا تم توطينهم لاحقاً في هولندا ، كما هرب المنتخب بأكمله عام 2001م في العاصمة التنزانية دار السلام .

إخترنا لكم

في إجواء الذكرى (٥٦) لثورة اكتوبر : هل من آفاق لاستعادة مبدئية وحميمية الروابط النضالية مع مطالب الارتريين؟. بقلم/ عثمان صالح.

كل اطلالة لاكتوبر من كل عام لها طعم خاص مرتبط بذكرى أحدى التحولات الكبيرة وألايام المشرقة التي شهدتها المنطقة – ذكرى الثورة الشعبية السودانية في 21/10/١٩٦٤م ضد حكم العسكر بقيادة الجنرال إبراهيم عبود . والسودانيون هم اهل سبق وخبرة في هذه التحولات الكبيرة عربيا إذ تعتبر ثورة اكتوبر في الواقع اول ثورة عربية شعبية تطيح بنظام عسكري مستبد . وان كانت ثورة اكتوبر بشكل أساسي تعبيرا عن رفض الشعب السوداني للسلطة الدكتاتورية وطغمة العسكر التي هيمنت على البلاد وأنهت الحياة الديمقراطية.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.