شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← شرطة كسلا تحتجز (2500) سيارة بدون لوحات
2014-01-05 عدوليس

شرطة كسلا تحتجز (2500) سيارة بدون لوحات

كسلا : عدوليس – صحيفة آخر لحظة - في إطار محاربتة الاتجار بالبشر وتهريب البضائع ،احتجزت شرطة ولاية كسلا عدد «2500» عربة كانت تسير بدون لوحات في عدة مناطق من ضواحي المدينة، ودونت الشرطة بلاغاً تحت المواد «5/6»

من قانون المرور في مواجهة العربات المحجوزة لحين اكتمال إجراءاتها، وكانت شرطة مرور ولاية كسلا بالتنسيق مع الشرطة الأمنية بالولاية قامت بحملة الأسبوع الماضي لضبط العربات المخالفة في عدد من مناطق الولاية، بعد بلاغات كثيرة بسرقة لوحات العربات، وأسفرت الحملة عن ضبط عربات بماركات مختلفة مخالفة لقانون المرور وتم احتجازها..
وكان مدير شرطة ولاية كسلا قد صرح في وقت سابق أن إجراءات متابعة لوحات السيارات يأتي في إطار جهودهم في محاربة الاتجار بالبشر وتهريب البضائع والسلع .
وفي سياق ذي صلة تشهد مدينة كسلا شرقي السودان أزمة خانقة في غاز الطبخ والجازولين بسبب التهريب إلى إريتريا ودعا مواطنو الولاية لضرورة حسم هذه الظاهرة .

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.