شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← لقاء مثمر بين الجبهة وحزب الشعب
2014-04-15 عدوليس ــ ملبورن

لقاء مثمر بين الجبهة وحزب الشعب

مواصلة للقاء سابق بين التنظيمين عقد لقاء مشترك بين وفد جبهة التحرير الإرترية برئاسة المناضل حسين خليفة رئيس الجبهة وعضوية المناضل محمد اسماعيل همد نائب الرئيس ووفد حزب الشعب برئاسة المناضل منقستآب أسمروم رئيس الحزب وذلك بتاريخ 12 / 4/ 2014م . هذا ما صرح به مصدر مقرب من جبهة التحرير الإريترية لعدوليس والذي أردف :

وقد اتفق الطرفان على : 1 / استمرار اللقاءات بين رؤساء وتبادل المعلومات 2 / تنظيم لقاءات مستمرة بين الفروع 3 / إحياء المناسبات الوطنية العامة بشكل مشترك 4 / امتناع كل طرف عن استهداف الآخر وكذلك الحملات الإعلامية كما اتفقا على بحث سبل تطوير الحوار وتحديد نقاط اختلاف والاتفاق بينهما من خلال آليات مشتركة. وقد رحبت العديد من الأوساط بهذا اللقاء لكون التنظيمين ينطلقان من خلفية مشتركه ولهما تأثيرهما الواضح على مجريات الأمور في أروقة المعارضة الإريترية .

إخترنا لكم

افورقي في الخرطوم .. الحنين الى الماضي !. بقلم / احمد ابو تيسير

جاءت زيارة افورقي الى الخرطوم السبت الـ14 سبتمبر ولقاءه بالمسئولين السودانيين في محاولة يائسة للعودة الي دائرة التأثير في الساحة السياسية السودانية بعد أن كاد يفقد او بالأصح فقد كل أوراق المناورة في ملفات علاقاته بالقوى السياسية السودانية إثر التغييرات الاستراتيجية المتلاحقة في علاقات السودان الإقليمية والدولية نتيجة نجاح ثورة الشعب السوداني في اقتلاع اسوء نظام عرفته القارة الافريقية.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.