شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← السلطات المصرية ترحل ( 31 ) إريترياً إلى أسمرا
2014-04-30 عدوليس

السلطات المصرية ترحل ( 31 ) إريترياً إلى أسمرا

المصدر : صحيفة الشروق المصرية - قامت سلطات مطار القاهرة، الأربعاء، بترحيل 31 إريتريا بعد إلقاء القبض عليهم أثناء محاولتهم التسلل إلى إسرائيل عبر حدودها مع مصر وقيام السلطات الإسرائيلية بإعادتهم مرة أخرى إلى القاهرة لترحيلهم إلى بلادهم .

صرحت مصادر أمنية بمطار القاهرة: وصل المرحلون الإريتريون على طائرة إير سينا القادمة من تل أبيب، حيث تم احتجازهم بالترانزيت تحت حراسة لعدة ساعات وترحيلهم على رحلة مصر للطيران المتجهة إلى أسمرة وتبين من التحقيق معهم أنهم نجحوا فى التسلل إلى إسرائيل عبر الحدود الشرقية إلى سيناء وتم القبض عليهم ووضعهم فى معسكر ثم ترحيلهم إلى مصر بعد إصدار وثائق سفر لهم .

إخترنا لكم

مخاوف بشأن دور إريتريا في الجهود الرامية إلى إدارة الهجرة. ! بقلم/ مارتن بلوت

في أوائل عام 2019م ستتولى الحكومة الارترية رئاسة منتدى افريقيا والاتحاد الاروبي الذي يتعامل مع الهجرة الافريقية والمعروفة باسم عملية الخرطوم. وتم انشاء ما يسمى بعملية الخرطوم في العاصمة السودانية في عام 2014. ولم يكن يعرف عنها الكثير سوى بعض من المعلومات العامة ، إلا أنها تمثل أهم الوسائل التي تحاول أوروبا من خلالها وقف تدفق اللاجئين والمهاجرين من أفريقيا. العنوان الرسمي لا يحتاج الى كبير عناء لمعرفة نوايا العملية : مبادرة طريق الهجرة


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.