شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← يزور خلالها عدد من المنشآت الإقتصادية : أفورقي يصل الخرطوم غداً الخميس
2014-05-07 عدوليس

يزور خلالها عدد من المنشآت الإقتصادية : أفورقي يصل الخرطوم غداً الخميس

الخرطوم : smc - يبدأ الرئيس الاريتري اسياسي افورقي غداً الخميس زيارة للسودان تستغرق ثلاثة أيام يلتقي خلالها رئيس الجمهورية المشير عمر البشير والنائب الأول الفريق بكري حسن صالح كما يزور عدداً من المنشآت الاقتصادية.

وقال المكتب الصحفي لرئاسة الجمهورية السودانية لـ(smc) إن لقاء افورقي بالبشير يبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، مشيراً إلى أن الرئيس الاريتري سيقوم بزيارة مطابع العملة ومصفاة الذهب إضافة إلى مصفاة الجيلي ثم يعقد مؤتمراً صحفياً يطرح خلاله نتائج الزيارة.

إخترنا لكم

مستقبل حلف أبي واسياس بقلم / فتحي عثمان

في ربيع سنة 1994 ناقشت بحثا تكميليا لنيل شهادة الدبلوم العالي في الدراسات الدبلوماسية في السودان وكان عنوان البحث " تأثير القضية الارترية على العلاقات السودانية الاثيوبية في الفترة من 1969 حتى 1985. ترأس فريق المناقشة حينها الدكتور حسن سيد سليمان مدير جامعة النيلين والذي شغل منصب عميد قسم العلوم السياسية بجامعة الخرطوم والدكتورة محاسن حاج الصافي مديرة مركز الدراسات الآفرو أسيوية بنفس الجامعة والدكتور كمال صالح مدير مركز الدراسات الاستراتيجية. بعد نهاية المناقشة سألني الدكتور سليمان "ما تصورك لمستقبل علاقات ارتريا والسودان؟"


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.