شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← بحضور عمدة المدينة برهان احمد يفتتح مركز (Coles ) للتسوق
2014-09-25 عدوليس ـ ملبورن ـ

بحضور عمدة المدينة برهان احمد يفتتح مركز (Coles ) للتسوق

بحضور عمدة بلدية ماريبيرنونج (Maribyrnong ( ولفيف من رجال المال والاعمال والمسؤولين الحكومين ومدراء مركز التسوق (Coles ) قص شريط الإفتتاح الدكتور برهان أحمد رئيس منظمة (أفركا تينغ تانغ ) في منطقة فوتسكري (Footscray ) بمدينة ملبورن ،

وذلك يوم أمس الأثنين . تقديم برهان احمد الإريتري الاصل والاستاذ الجامعي لقص شريط الإفتتاح يعتبر خطوة جديدة لوجوه الجاليات القرن إفريقية في الوصول لمركز مرموقة في مدينة ملبورن . وقد كشف مدير عام المركز عن إدخال خدمات بيع اللحوم المذبوحة على الطريقة الإسلا مية (Halal meat) كما استحدثوا قسما كبيرا لبيع المنتجات الشرق أوسطية . مركز التسوق الضخم سيقدم خدماته في منطقة معظم روادها من الأفارقة والعرب ووالآسيويين وخاصة جاليات القرن الإفريقي . هذا ويعتبر (Coles ) من أكبر مراكز التسويق في عموم أستراليا وأكثرها إنتشارا .

إخترنا لكم

الجولة الفنية لمدينة كسلا وحادثة إختطاف عثمان عبد الرحيم ! الحلقة ( 6) ! بقلم / عبد الله أندول

بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها الفرقة في جولاتها الداخلية التي غطت معسكرات "حشنيت ولكوييب ومعلاب " وفي إحتفالات تحرير أغردات وعيد الثورة وعيد العمال، تقرر أجراء جولة فنية خارجية تشمل مدينتي كسلا والخرطوم السودانيتين إضافة إلى العديد من الدول الشقيقة والصديقة الأخرى، وعليه غادرت الفرقة الميدان بكامل أدواتها وعديدها في بدايات العام 1978 ووصلت إلى مدينة كسلا، ومنها إستهلت رحلتها الخارجية وهي تحمل على عاتقها شعلة الفن والتراث الأرتري الشعبي والثوري لتعرضه على الشعوب الشقيقة والصديقة المساندة للثورة الأرترية ، وهكذا وصلنا الى محطتنا الأولى ونحن نتطلع إلى تقديم أفضل الفقرات الإناشادية والعروض الفنية بإجادة وإتقان من أجل عكس معاناة الشعب الأرتري وصموده وإنتصارات ثورته المجيدة ، وكان يحدونا الأمل أن نحقق من خلال كل ذلك المزيد من النجاحات والمكاسب لصالح قضية الشعب الإريتري العالدلة.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.