شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← المناضل ديني علي في ذمة الله
2014-11-03 عدوليس ـ ملبورن ـ

المناضل ديني علي في ذمة الله

إنتقل إلى رحمة الله المناضل ديني علي اثر علة لم تهمله طويلا .، ووري جسده الطاهر في صنعاء وذلك في صبيحة اليوم 3 نوفمبر الجاري .

ديني علي العضو القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني الإريترية عمل لسنوات طويلة في العمل الخارجي في جبهة التحرير الإريترية ، حيث عمل بمكتب جبهة التحرير الإريترية بسوريا ثم اليمن . هذا وقد اصدرت اللجنة التنفيذية لجبهة الإنقاذ الوطني نعي رسميا للفقيد وعدد مناقبة وسيرته النضالية "عُرف المناضل ديني اسماعيل بإيمانه بوحدة إرتريا، أرضًا وشعبًا، وتمسكه بمبادئ جبهة التحرير الإرترية، وصلابته في الدفاع عن تلك المبادئ في وقت كانت فيه الساحة السياسية الإرترية تشهد تراجعا عن تلك عن ذلك يعرف كل من تعامل مع الفقيد الراحل دماثة أخلاقة ونبل سلوكه مع الجميع " حسب البيان الذي صدر اليوم . الفقيد من مواليد مدينة عصب 1945م ،متزوج وله خمسة من البنين والبنات . والمناضل ديني علي عرف بالهدوء والتفاني وسيرته الحسن على لسان كل المناضلين . رحم الله المناضل ديني واسكنة فسيح جناته مع الصديقين والشهداء .

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.