شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← من بينهم عضوين من ارتريا حزب صوت من الغرب الأسترالي يعلن عن مرشحيه
2014-11-15 عدوليس ـ ملبورن ـ

من بينهم عضوين من ارتريا حزب صوت من الغرب الأسترالي يعلن عن مرشحيه

دشن حزب " صوت من الغرب الأسترالي " وهو حزب ولائي ، حملته الإنتخابية رسميا مساء الامس الجمعة 14 نوفمبر ، بتقديم مرشحيه الـ ( 14 ) موزعين بين مجلسي النواب والشيوخ ، في ولاية فكتوريا .

وتضم القائمة الدكتور برهان احمد والاستاذ جمال هيابو . الحزب المؤسس حديثا يستهدف منطقة واسعة من مدينة ملبورن وهي المنطقة الغربية التي تقطنها الغالبية من الافارق والهنود والعرب . وكما اوضح رئيس الحزب الإريتري الاصل برهان احمد في كلمته في تدشين الحملة في منطقة ( كيلور ) "ان هذه المنطقة تعاني التهميش في الخدمات كالصحة والتعليم والمواصلات العامة قياسا بالمناطقة الأخرى في المدينة" حسب رأيه . وقد تعاقب على المنصه عدد من المتحدثين عبروا فيها عن تصميمهم لخدمة المنطقة الغربية ورفع الظلم عنها كما عبرو . وهذه المنطقة هي من المعاقل الكبرى لحزب العمال تاريخا مع منافسة محدودة لحزب الخضر . من بين المرشحين لمجلس النواب التي تضم عدد من الأثنيات ، الشاب جمال هيابو المعلم بالثانويات في ملبورن، خريج كلية التربية بجامعة ملبورن وحامل درجة الماجستير في التربية العامة .

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.