شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← خبراء من الصين ينقلون خبراتهم في مراقبة وإختراق النت للإريترين
2014-11-23 عدوليس ـ ملبورن - بالتعاون مع إذاعة المنتدى

خبراء من الصين ينقلون خبراتهم في مراقبة وإختراق النت للإريترين

تخضع وحده أمنية اريترية خاصة للتدريب تحت إدارة مدربين من الصين لاختراق والتنصت على المكالمات والإتصالات وحسابات الأشخاص في الشبكة العنكبوتية في صفحات التواصل الإجتماعي والبريد الإلكتروني ، وأختراق وتهكير المواقع الإريترية .

فقد كشفت إذاعة المنتدى في نشرتها باللغة العربية مساء أمس السبت ان المجموعة المنتسبة لهيئة الإتصالات الإريترية ، تخضع لدورة تدريبية بإشراف مدربين من الصين في منطقة ( سمبل ) بأسمرا منذ 15 نوفمبر الجاري . يأتي هذا التطور الجديد ردا على ما أسمته الإذاعة ذعرا ينتاب الأجهزة الأمنية لتطور اساليب الإتصال بين مستخدمي الشبكة العنكبوتية للإيصال صوتهم للخارج . هذا وتعتبر إريتريا عي واحدة من الدول التي تراقب كل وسائل الإتصالات وتمنع تفق المعلومات ولا تسمح للصحف والمطبوعات بالدخول للبلاد ، مما دفع منظمة مراسلون بلاحدود بتصنيف أسمرا ضمن "الثلاثي الجهنمي "الذي يشمل كوريا الشمالية وتركمانستان .

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.