شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← إيطاليا تعلن عن لقاء روما وتساهم بمبلغ مالي للاجئين
2014-11-28 عدوليس ـ ملبورن ـ الخرطوم ( خاص)

إيطاليا تعلن عن لقاء روما وتساهم بمبلغ مالي للاجئين

اعلن مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في الخرطوم أمس انه تلقى ( 500000) يورو مساهمة من الحكومة الإيطالية ، وذلك لدعم أنشطته في توفير الحماية ومساعدة اللاجئين في شرق السودان . واضاف ان المساهمة سوف تساعده في تسهيل جزء من إستراتيجيته للقضاء على ظاهرة الإتجار بالبشر وتقديم خدمات الصحة والتعليم ، كما أعلن المكتب ان متوسط طالبي اللجوء للسودان بلغ 1200 طلب شهريا .

محمد ادار ممثل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في السودان خلال تلقيه المساهمة " ان المساهمة بالغة الاهمية وسوف يسمح لنا بتنفيذ التفويض الممنوح لنا تجاه اللاجئين والمساهمة في محاربة ظاهرة الإتجار بالبشر" على حد التصريح الصحفي الصادر يوم 27 نوفمبر وتلقت ( عدوليس ) نسخة منه . من جهته كشف السفير الإيطالي في الخرطوم عن ان لقاء روما والذي سيعقد اليوم 28 نوفمبر سيشهد إطلاق عملية الخرطوم في التعاون بين دول المنشأ والعبور والمقصد على طول المسار الهجري بين دول القرن الافريقي وأوربا ، واضاف ارماندو باروكو ان عملية بحرنا كانت قد أنقذت أكثر من (100000) في البحر الأبيض المتوسط .

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.