شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← كفلي يوهنس رئيسا للتنفيذي وحاج عبدالنور للتشريعي
2014-12-21 عدوليس

كفلي يوهنس رئيسا للتنفيذي وحاج عبدالنور للتشريعي

أستطاع الإجتماع الطاريء للمجلس الوطني للتغيير الديمقراطي إنهاء الإزمة التي كادت ان تعصف به ، فقد إنتخب الإجتماع الذي أمتد لستة أيام في منتجع ( دبر زيت ) كفلي يوهنس رئيسا للمكتب التنفيذي (7) أعضا ، بينما أنتخب حاج عبد النور رئيسا للمكتب التشريعي .

وبهذا أنهى الإجتماع سلسلة من الصراعات المتباينة والتي أخذت طابعا شخصيا كما يقول عضو في المجلس المنعقد في دبر زيت في تصريحات لـ ( عدوليس ) والذي عبر عن قلقه من الشكل التوافقي لتشكلات القيادة ، وان لايعود الإصطراع بشكل جديد ، إلا انه عاد ووصف الإجتماع بالتاريخي . وقد أختار الإجتماع لجنة للحضيرية لمؤتمر عام يترأسها بشير إسحاق وعضوية خمسه أعضاء . وكان الإجتماع قد أطاح بقيادتيه التنفيذية والتشريعية في مستهل الإجتماع ، كما حل اللجنة التحضيرية . هذا ولم يصدر حتى كتابة الخبر البيان الختامي للإجتماع ، علما بإن الجلسة الختامية إنتهت في وقت متأخر من ليلة أمس السبت 20 ديسمبر 2014م .

إخترنا لكم

منظمة العفو ألعوبة بيد tplf الوياني ! بقلم / صلاح أبو راي

تقرير منظمة العفو الدولية ( Amnesty )والتي اتهم القوات الارترية بارتكاب مذبحة ضد المدنيين في مدينة أكسوم ، من حيث المبدأ لا يمكن ان ننكره كما لا ينبغي تصديقه وفي كلا الحالتين فان دماء الأبرياء والجرائم التي ترتكب ضدهم لا يصح استخدامها سياسيا او دينيا او عنصريا


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.