شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← تنفيذية الإنقاذ : ارتريا في طريقها لدولة الفاشلة ..!
2015-01-08 عدوليس ـ ملبورن ـ

تنفيذية الإنقاذ : ارتريا في طريقها لدولة الفاشلة ..!

أعربت جبهة الإنقاذ الوطني الإريترية عن قلقها البالغ من ان " الأوضاع تتدهور يومًا بعد يوم وتسير بخطى سريعة لإعلان إرتريا دولة فاشلة " كما عبرت عن خشيتها على مستقبل الكيان السياسي الإريتري ووحدة الشعب، وخاصة أن القوى المنتجة في المجتمع فرت بجلودها هربًا من الأوضاع المزرية غير عابئة بالأخطار الجسام التي يتوقع أن تواجهها أثناء رحلة اللجوء ".

جاء ذلك في بيان وزعته عقب إختتام الإجتماع الدوري السادس لهيئتها التنفيذية في الفترة من 23-25 ديسمبر 2014. وقد شارك في بعض جلسات الاجتماع المناضل رئيس سكرتارية المجلس المركزي للتنظيم ، حسب البيان الذي تلقت ( عدوليس ) نسخة منه . وناقش الاجتماع بمسؤولية كل الاحتمالات المتوقعة واتخذ قرارات وإجراءات ضرورية لمواجهة تلك الاحتمالات. وطالب البيان " الاجتماع قوى المعارضة الإرترية العمل من أجل امتلاك رؤية سياسية صحيحة، تأخذ في الاعتبار في المقام الأول المصالح العليا للوطن والشعب عامة ومصالح الديمقراطية بوجه أخص، وتسعى جاهدة عبر حشد طاقاتها معا من أجل بناء جسور للتواصل مع شعبنا في الداخل لتصعيد النضالات الجارية من أجل التخلص من النظام الديكتاتوري البغيض".

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.