شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← كشف النقاب عن إختفاء مسؤول عسكري في المعارضة الإريترية
2015-02-18 عدوليس ـ ملبورن ـ أديس أبابا ( خاص)

كشف النقاب عن إختفاء مسؤول عسكري في المعارضة الإريترية

أختفت آثار قائد عسكري معارض من منسوبي الجبهة الديمقراطية للوحدة الإريترية ومجموعة تتكون من ( 12 ) جندي منذ الاول من الشهر الجاري ، ولم يتمكن تنظيمة من الإتصال به حتى كتابة الخبر . وتدور شكوك عميقة في أواسط معسكرات المعارضة الإرترية المسلحة ان يكون القائد قد تجاوز الحدود .

وقد كشف مصدر أريتري معارض لـ ( عدوليس ) ان القائد المذكور كان قد قاده عملية عسكرية أعلن عنها التنظيم بالاشتراك مع التنظيم الديمقراطي لعفر البحر الأحمر في 22/12/2014 حسب البيان الذي نشر في مواقع إريترية حينها . هذا ولم تتمكن ( عدوليس ) من الإتصال بالتنظيم الشهير بـ ( ساقم ) الذي يقوده منذ سنوات طويلة تولدي قبرسلاسي وينتمى إليه القائد الفار ، والذي لم يكشف النقاب عن مصير منسوبيه . يذكر ان الانباء الوارة من العاصمة الإثيوبية كانت قد كشفت في مطلع هذا الإسبوع عن هروب سعيد إسماعيل رئيس "الحركة الديمقراطية لتحرير ساهو إريتريا " ونائبة سعد كمال سعد بوثائق ذات طبيعة خاصة .

إخترنا لكم

منظمة العفو ألعوبة بيد tplf الوياني ! بقلم / صلاح أبو راي

تقرير منظمة العفو الدولية ( Amnesty )والتي اتهم القوات الارترية بارتكاب مذبحة ضد المدنيين في مدينة أكسوم ، من حيث المبدأ لا يمكن ان ننكره كما لا ينبغي تصديقه وفي كلا الحالتين فان دماء الأبرياء والجرائم التي ترتكب ضدهم لا يصح استخدامها سياسيا او دينيا او عنصريا


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.