شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← رئيس الجبهة الديمقراطية للوحدة الإريترية ينفي إي إنشقاق عسكري في صفوف تنظيمة
2015-02-22 عدوليس ـ ملبورن ـ ( خاص)

رئيس الجبهة الديمقراطية للوحدة الإريترية ينفي إي إنشقاق عسكري في صفوف تنظيمة

نفى رئيس الجبهة الديمقراطية للوحدة الإريترية بشدة ما أوردته ( عدوليس ) بشأن إختفاء قائد عسكري يتبع تنظيمة . وقال جمال صالح في تصريح تلقته (عدوليس ) " إننا في الجبهة الديمقراطية للوحدة الإرتريية نؤكد بعدم صحة ماورد في هذا الخبر، ونفيه تفيا قاطعا " وأضاف صالح " نرجو توخي الحذر من الأطراف التي قد تسعى إلى تشويه الاخر بغية الحصول

على مكاسب ضيقة ومؤقتة، وإن تدوال مثل هذه الإشاعات االكاذبة لن تخدم أحد إلا نظام الهقدف الديكتاتوري ". دون أن يسمي تلك الجهات . وكان (عدوليس ) قد أوردت في وقت سابق خبر نسبته لجهة عليمة يفيد بإن قائدا عسكريا وبرفقته ( 12) جندي قد أختفوا من معسكرهم وقد توقع المصدر ان يكون هو ومرافقيه قد تجاوزا الحدود .

إخترنا لكم

لانعزاليون والجغرافيا..!! بقلم/ حُمد كل

ديكتاتور إريتريا لا يتعظ من دروس التاريخ ويتعاطى مع الجغرافيا بنزعات عصبيه ويتعامل بعنجهية مع ما جرى في القرن الأفريقى . الجغرافيه تقول أن القرن الأفريقي هو خاصرة من خواصر الشرق الأوسط ، ولأن أحكام الجغرافيا ابقى من تقلبات السياسة، وليس كما يريدها حاكم إريتريا، والمسلمات تقول العالم كما هو ولن يكون كما نحب . السلطه المطلقه تعمي البصيرة والأيام أثبتت أن السلطة المطلقة مثل النار توهم انها تدفئ لكنها تحرق ثم تدير لك ظهرها.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.