شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← تهمة خرق القانون البريطاني قد تطال السفارة الإريترية بلندن
2015-03-05 عدوليس ـ ملبورن ـ

تهمة خرق القانون البريطاني قد تطال السفارة الإريترية بلندن

أشتكى أرتريون مقيمون ببريطانيا أمام مركز شرطة بلندن السفير الأريتري وأتهموه بتحصيل ضريبة الإثنين في المائة ، بصورة غير قانونية، وجاءت الشكوى ـ كما نقلها موقع أسمرينو باللغة الانكليزية ـ في مركز الشرطة المعروف "بويست إند" قبل

يومين، وتستند التهمة الجنائية الي إنتهاكات السفارة الأرترية لقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2023 لعم 2011 والذي يحظر الحكومة الأريترية من الحصول علي ضريبة 2% وقد ألتزمت به بلدان غربية بما في ذلك المملكة المتحدة، وحثت لندن قبل أكثر من عام الأرتريين لإبلاغ الشرطة عن أي محاولات لجمع الضريبة منهم بواسطة السفارة، وناشد المشتكون المسلحون بوثائق تثبت ما يذهبوا اليه كما يقولون، الحكومة البريطانية لفتح تحقيق علي وجه السرعة وأن تحذوا حذو كندا في طرد البعثة الدبلوماسية الأريترية ..

إخترنا لكم

لانعزاليون والجغرافيا..!! بقلم/ حُمد كل

ديكتاتور إريتريا لا يتعظ من دروس التاريخ ويتعاطى مع الجغرافيا بنزعات عصبيه ويتعامل بعنجهية مع ما جرى في القرن الأفريقى . الجغرافيه تقول أن القرن الأفريقي هو خاصرة من خواصر الشرق الأوسط ، ولأن أحكام الجغرافيا ابقى من تقلبات السياسة، وليس كما يريدها حاكم إريتريا، والمسلمات تقول العالم كما هو ولن يكون كما نحب . السلطه المطلقه تعمي البصيرة والأيام أثبتت أن السلطة المطلقة مثل النار توهم انها تدفئ لكنها تحرق ثم تدير لك ظهرها.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.