شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← «الداخلية» السعودية تدعو المواطنين الراغبين في السفر إلى إريتريا الحصول على «تأشيرة»
2015-05-05 عدوليس ـ ملبورن نقلا عن صحيفة الشرق الأوسط

«الداخلية» السعودية تدعو المواطنين الراغبين في السفر إلى إريتريا الحصول على «تأشيرة»

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين» دعت وزارة الداخلية المواطنين المسافرين إلى دولة ارتيريا، إلى ضرورة حصولهم على تأشيرة سارية المفعول من الممثليات الإرتيرية بالخارج. وأوضح مدير

عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية اللواء الدكتور محمد بن عبد الله المرعول، أن وزارة الداخلية تود أن تلفت انتباه المواطنين إلى ما وردها من وزارة الخارجية بضرورة حصول المواطنين السعوديين المسافرين إلى دولة إرتيريا على تأشيرة سارية المفعول من الممثليات الإرتيرية بالخارج حتى لا يتعرضون للإيقاف في مطار أسمرا، وعدم السماح لهم بدخول البلد. هذا ولم توضح الداخلية السعودية الكثير من الأسباب حول قرارها الذي يأتي بعد مضي عدة أيام من زيار غامضة قام بها الرئيس الإريتري للرياض .

إخترنا لكم

افورقي في الخرطوم .. الحنين الى الماضي !. بقلم / احمد ابو تيسير

جاءت زيارة افورقي الى الخرطوم السبت الـ14 سبتمبر ولقاءه بالمسئولين السودانيين في محاولة يائسة للعودة الي دائرة التأثير في الساحة السياسية السودانية بعد أن كاد يفقد او بالأصح فقد كل أوراق المناورة في ملفات علاقاته بالقوى السياسية السودانية إثر التغييرات الاستراتيجية المتلاحقة في علاقات السودان الإقليمية والدولية نتيجة نجاح ثورة الشعب السوداني في اقتلاع اسوء نظام عرفته القارة الافريقية.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.