شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← إتحاد عمال إرتريا يشارك في إجتماعات العمال العرب في الكويت
2005-12-26 المركز

إتحاد عمال إرتريا يشارك في إجتماعات العمال العرب في الكويت

الخرطوم :ECMS شارك الأستاذ محمد علي الفقيه الأمين العام لنقابات عمال إرتريا في إجتماعات المجلس المركزي للإتحاد الدولي للعمال العرب الذي انعقد في الكويت في الفترة من 20-21 ديسمبر الجاري وشرف الشيخ سالم الأحمد الصباح ووزير الطاقة ولفيف من القيادات النقابية والسياسية .

وقال الأستاذ الفقيه في حديث خص به المركز بعد عودته ،أن الإتحاد تمكن خلال الزيارة من توطيد علاقته بالكويت مبيناً قيامه بلقاءات متعددة مع شخصيات عمالية وسياسية استعرض معهم الهم العمالي والسياسي في إرتريا وأطلعهم على مستجدات الساحة الإرترية على صعيد النظام والمعارضة . وأضاف الفقيه أنه التقى بالقواعد العمالية الإرترية في الكويت وقام بتنويرهم عن الوضع الراهن في إرتريا داعياً للإلتفاف خلف التحالف الديمقراطي الإرتري وتقديم كافة أشكال الدعم والمؤازرة . ونقل الأستاذ محمد علي الفقيه توصيات القواعد العملية لقوى المعارضة بالتمسك بالوحدة والإهتمام بدور الإعلام وتقديم معلومات مفصلة عن جرائم النظام ضد الشعب الأعزل لكل القوى الشقيقة والصديقة.

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.