شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← الجيش الإريتري في المحرقة اليمنية
2015-08-22 عدوليس ـ عواصم خليجية

الجيش الإريتري في المحرقة اليمنية

أكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية واسة الإنتشار ان إريتريا ستشارك في العمليات العسكرية المسمى بـ " السهم الذهبي " للتحالف العربي الذي تتزعمه السعودية لدخول العاصمة اليمينة صنعاء . وقال الصحيفة في تقرير في عددها الصادر أمس الجمعة 21 اغسطس الجاري " ان الشرق الأوسط علمت ان الصومال وإريتريا انضمتا إلى دول التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملياته بالبحر

الأحمر ، وقالت مصادر انه قد تم تشكيل قيادة مشتركة لقوات عربية وأفريقية في البحر الأحمر ." يأتي الإعلان عقب زيارة غامضة قام بها اسياس افورقي لدولة قطر في مطلع هذا الإسبوع أجمعت الصحف الخليجية انها تتعلق بالأوضاع في اليمن . إلا ان مصادر إريترية حسنة الإطلاع في العاصمة السعودية الرياض قالت لـ ( عدوليس ) ان المشاركة الإريترية بدأت من إبريل الماضي والجديد هو التسريب الرسمي للخبر لصحيفة مقربة من الدوائر الرسمية السعودية ، وقال : إنتظروا الدم الإريتري في حرب لاناقة لنا فيها ولاجمل سوى تحقيق مصالح العصبة الحاكمة في أسمرا .

إخترنا لكم

عيـديـة ... أغـرداتية الحلقة الخامسـة والأخيـرة. بقلم/ حمد كل

أغـردات التى اعـرفها قـديما هى حاضرة بـركة وايضا هى هبة نهـر البـركة. بفرحتها صبيحة العيد والخلفاء ومعهم شباب الحي وهم يرفعون بيارق الختمية من دار السيد محمد عثمان الميرغنى، متجهين صوب ساحة جامع "الأرواح" وهم يهللون:


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.