شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← السلطات الأمنية تعتقل ناشط مساند للحكومة الإريترية
2016-08-29 عدوليس ـ اسمرا

السلطات الأمنية تعتقل ناشط مساند للحكومة الإريترية

تفيد أنباء غير مؤكده من العاصمة اسمرا ان السلطات الأمنية قد ألقت القبض على المواطن الإريتري ابوبكر محمد عثمان الشهير بـ ( بوب ) والذي يعتقد انه يحمل الجنسية البريطانية. بوب الناشط في لندن لصالح الحكومة الإريترية والذي درس في ليبيا ويحظى بعلاقات مع عدد من القيادات العسكرية والامنية المتنفذة لم تتضح بعد الأسباب لأعتقاله حتى الآن، كما لاتعرف الجهة الأمنية

التي تقف وراء إعتقاله ، علما بان السلطات الإريترية لا تأخذ بعين الإعتبار الجنسيات التي يحملها الإريترين بجانب جنسيتهم الأصل، وقد سبق لها إعتقال الصحفي داويت إسحاق الذي يحمل الجنسية السويدية والمغيب منذ 2001م وترفض الإستجابة لنداءات الحكومة السويدية لإطلاق سراحه فضلا عن عدد كبير من المعتقلين من جنسيات مختلف دول القرن الإرفريقي.

إخترنا لكم

لانعزاليون والجغرافيا..!! بقلم/ حُمد كل

ديكتاتور إريتريا لا يتعظ من دروس التاريخ ويتعاطى مع الجغرافيا بنزعات عصبيه ويتعامل بعنجهية مع ما جرى في القرن الأفريقى . الجغرافيه تقول أن القرن الأفريقي هو خاصرة من خواصر الشرق الأوسط ، ولأن أحكام الجغرافيا ابقى من تقلبات السياسة، وليس كما يريدها حاكم إريتريا، والمسلمات تقول العالم كما هو ولن يكون كما نحب . السلطه المطلقه تعمي البصيرة والأيام أثبتت أن السلطة المطلقة مثل النار توهم انها تدفئ لكنها تحرق ثم تدير لك ظهرها.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.