شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← خفر السواحل اليمنى يضبط 26 مهاجرا إريتريا
2016-08-29 عدوليس ـ مصادر

خفر السواحل اليمنى يضبط 26 مهاجرا إريتريا

ناشدت منظمات ونشطاء السلطات اليمينة بعدم ترحيل الإريترين إلى بلادهم خوف تعرضهم للأذى من سلطات بلادهم في أسمرا في الوقت الذي تقول السلطات اليمينة انها تتشاور مع منظمة الهجرة الدولية لإتخاذ قرار بشأن أكثر من ( 26 ) لاجيء إريتري. وكانت صحيفة البديل المصرية قد كشفت "

ان شرطة خفر السواحل فى محافظة الحديدة ، اليوم السبت ، 26 مهاجرا يحملون الجنسية الإريترية إثر محاولتهم النزول في منطقة رأس عيسى لدخولهم الأراضي اليمنية بطريقة غير شرعية. وقال مصدر بشرطة خفر السواحل فى الحديدة لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ) إنه تم إحالة المتسللين إلى الأجهزة المختصة لاستكمال التحقيقات معهم والترتيب مع منظمة الهجرة الدولية لإعادتهم إلى بلادهم .

إخترنا لكم

لانعزاليون والجغرافيا..!! بقلم/ حُمد كل

ديكتاتور إريتريا لا يتعظ من دروس التاريخ ويتعاطى مع الجغرافيا بنزعات عصبيه ويتعامل بعنجهية مع ما جرى في القرن الأفريقى . الجغرافيه تقول أن القرن الأفريقي هو خاصرة من خواصر الشرق الأوسط ، ولأن أحكام الجغرافيا ابقى من تقلبات السياسة، وليس كما يريدها حاكم إريتريا، والمسلمات تقول العالم كما هو ولن يكون كما نحب . السلطه المطلقه تعمي البصيرة والأيام أثبتت أن السلطة المطلقة مثل النار توهم انها تدفئ لكنها تحرق ثم تدير لك ظهرها.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.