شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← بعد حياة حافلة المناضلة حواء حامد في ذمة الله
2016-09-24 عدوليس ـ ملبورن

بعد حياة حافلة المناضلة حواء حامد في ذمة الله

إثر حادث حركة مشؤوم رحلت يوم الأربعاء الماضي 2016/9/21م المغفور لها بإذن الله المناضلة حواء حامد . الفقيدة انتقلت الى جوار ربها بعد حياة كرستها من اجل اريتريا فحملت البندقية مقاتلة في صفوف قوات التحرير الشعبية ـ المجلس المركزي ، ثم قوات التحرير

الشعبية ـ اللجنة الثورية . ثم انتقلت الى الحقل الجماهيري متفرغة في اتحاد النساء وتدرجت في مختلف المواقع والمهام حتى تنسمت موقع عضوية الهيئة التنفيذية لإتحاد المرأة. كانت مسكونة دائما بهم الوطن والعمل التنظيمي حتى آخر ايام حياتها. نسأل الله ان يتقبلها بقبول حسن ويسكنها فسيح جناته ويثقل بما بذلت من جهد وتضحيات من اجل اريتريا وشعبها ميزان حسناتها ويلهم ذويها صبرا جميلا .

إخترنا لكم

لانعزاليون والجغرافيا..!! بقلم/ حُمد كل

ديكتاتور إريتريا لا يتعظ من دروس التاريخ ويتعاطى مع الجغرافيا بنزعات عصبيه ويتعامل بعنجهية مع ما جرى في القرن الأفريقى . الجغرافيه تقول أن القرن الأفريقي هو خاصرة من خواصر الشرق الأوسط ، ولأن أحكام الجغرافيا ابقى من تقلبات السياسة، وليس كما يريدها حاكم إريتريا، والمسلمات تقول العالم كما هو ولن يكون كما نحب . السلطه المطلقه تعمي البصيرة والأيام أثبتت أن السلطة المطلقة مثل النار توهم انها تدفئ لكنها تحرق ثم تدير لك ظهرها.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.