شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← مسؤول الشباب بحزب النهضة مهلة الشهور الثلاثة كافية لعودة رئيس الحزب المفصول .
2016-10-01 عدوليس ـ ملبورن

مسؤول الشباب بحزب النهضة مهلة الشهور الثلاثة كافية لعودة رئيس الحزب المفصول .

أكد مسؤول الشباب في المكتب التنفيذي لحزب النهضة الإريتري عن ان الكرة الآن في ملعب رئيس الحزب السابق المفصول ورفاقه بعد ان أستنفذ الحزب كل الطرق الممكنة من أجل إثنائهم عن الخروج عن الحزب طوال شهور قبل إنقعاد المؤتمر العام والذي أتخذ قراره القاضي بمنحهم مهلة ثلاثة أشهر لعودتهم للحزب مع إرجاع كل الممتلكات التي بحوزتهم ، مشيرا إلى ان المدة كافية ونهائية، وذلك ردا على تساؤل ( عدوليس).

جاء ذلك في تنوير الحزب لعدد من الفعليات السياسية والشخصيات العامة عصر أمس الجمعة 30 من سبتمبر في مدينة ملبورن الاسترالية في قاعة ( نادي شمال ملبورن لكرة القدم الأسترالية ) وأبان حسين عبد الواسع أهم القرارات التي خرج بها المؤتمر وتجاوز الحزب للأزمة التي مر بها ، مؤكدا تزايد إستعدادهم لإنجاح المؤتمر الثالث للمجلس الوطني والإهتمام بفئة الشباب ، وتفعيل فرع استراليا للحزب والتعاون مع كل الفعاليات . من جهته أشاد حاج عبدالنور بالحزب ودوره في مسيرة التحالفات المعارضة وتوجه بتهنئة خاصة لقيادة الحزب. وكان الحزب قد عقد مؤتمره العام الثالث في الفترة من 14 إلى 20 من أغسطس الماضي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا وأعاد إنتخاب عبدالرحمن طه نور رئيسا للمكتب التنفيذي.

إخترنا لكم

لانعزاليون والجغرافيا..!! بقلم/ حُمد كل

ديكتاتور إريتريا لا يتعظ من دروس التاريخ ويتعاطى مع الجغرافيا بنزعات عصبيه ويتعامل بعنجهية مع ما جرى في القرن الأفريقى . الجغرافيه تقول أن القرن الأفريقي هو خاصرة من خواصر الشرق الأوسط ، ولأن أحكام الجغرافيا ابقى من تقلبات السياسة، وليس كما يريدها حاكم إريتريا، والمسلمات تقول العالم كما هو ولن يكون كما نحب . السلطه المطلقه تعمي البصيرة والأيام أثبتت أن السلطة المطلقة مثل النار توهم انها تدفئ لكنها تحرق ثم تدير لك ظهرها.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.