شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← إنسلاخ المسؤول الأول للتعليم العام بإقليم جنوب البحر الأحمر
2017-11-16 عدوليس ـ خاص

إنسلاخ المسؤول الأول للتعليم العام بإقليم جنوب البحر الأحمر

تزامنا مع أحداث أسمرا أو ما عُرف بهبة مدرسة الضياء الإسلامية بأسمرا أعلن المسؤول الأول بإقليم جنوب البحر الأحمر عن التعليم إنسلاخه ومغادرة البلاد حيث يتواجد الآن باحدى دول الجوار الإريتري.

الأستاذ والمربي عبدالله محمد عثمان شغل موقعا تربويا ومرشدا تعليميا في الإقليم منذ 2003م ، حيث تم إيقافة عن أداء وظيفته بالعام 2016م عن موقعه دون مبررات واضحة كغيره من الكادر التعليمي .
محمد عثمان تخرج يحمل الإجازة الجامعية من ليبيا وإلتحق بمعهد إعداد المعلمين بأسمرا وتم تعينية المسؤول الأول للتعليم بالإقليم ويعتبر موقعه وزيرا ولائيا.
إستطاعت ( عدوليس ) الوصول إليه وقد وعدنا بحوار حول مشكلات التعليم بالإقليم والأساليب الحكومية لإعاقة العملية التربوية وفرض نظريات إيديلوجية لا تتناسب والتعليم العام حسب رأيه.

إخترنا لكم

سد الانتخابات ...! بقلم : محمد قناد

قدم البيت الابيض في 29 اكتوبر مبادرة وساطه لحل مشكلة سد النهضة بين مصر والسودان واثيوبيا. ذلك وفق لوائح وميثاق الامم المتحدة تحت المادة 33 وامتدادا لاتفاق المبادئ المبرم في الخرطوم 2015 لحل المشاكل الفنية فيما يخص عمليات البناء والتشغيل بين دول المصب ودولة المنبع خاصة بين مصر واثيوبيا . في هذا المقال احاول شرح ما يجري من التصعيد الاخير الذي سبق المبادرة الامريكية التي كانت بطلب من السيسي لترامب و وافق عليها ابي احمد علي هامش منتدى "سوتشي" الاقتصادي بين روسيا وافريقيا 23-24 اكتوبر.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.