شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← أبرهام نقاسي في ذمة الله
2018-02-02 عدوليس ـ ملبورن

أبرهام نقاسي في ذمة الله

بمزيد من الحزن زالأسى ينعى موقع " عدوليس " المناضل السابق بجبهة التحرير الإريترية أبرهام نقاسي والذي فاضت روحة في مهجره القسري بالولايات المتحدة الامريكية وذلك في الإسبوع الماضي.

المناضل نقاسي كان من أشرس مناضلي جبهة التحرير الإريترية في سبعينيات القرن الماضي حيث عمل في جهاز أمن الجبهة في مختلف المناطق الإدارية ، إلا ان دفع مجبرا للمغادرة للولايات المتحدة بعد الإنقسامات التي طالت الجبهة وأدخلتها الأراضي السودانية في ثمانينيات القرن الماضي . ثم عاد ونشط في أوساط المعارضة الإريترية وأختير عضوا باللجنة التحضيرية للمؤتمر الثاني للمجلس الوطني للتغيير الديمقراطي.
رحم الله المناضل نقاسي وأسكنه فسيح جناته مع رفاقه الشهداء . خالص التعازي لأسرته ورفاقه.

إخترنا لكم

سد الانتخابات ...! بقلم : محمد قناد

قدم البيت الابيض في 29 اكتوبر مبادرة وساطه لحل مشكلة سد النهضة بين مصر والسودان واثيوبيا. ذلك وفق لوائح وميثاق الامم المتحدة تحت المادة 33 وامتدادا لاتفاق المبادئ المبرم في الخرطوم 2015 لحل المشاكل الفنية فيما يخص عمليات البناء والتشغيل بين دول المصب ودولة المنبع خاصة بين مصر واثيوبيا . في هذا المقال احاول شرح ما يجري من التصعيد الاخير الذي سبق المبادرة الامريكية التي كانت بطلب من السيسي لترامب و وافق عليها ابي احمد علي هامش منتدى "سوتشي" الاقتصادي بين روسيا وافريقيا 23-24 اكتوبر.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.