شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← رئيس فرع رابطة المنخفضات بملبورن : لسنا بديلا لأحد
2018-05-06 عدوليس ـ ملبورن

رئيس فرع رابطة المنخفضات بملبورن : لسنا بديلا لأحد

شدد رئيس فرع رابطة المنخفضات الإريترية بمدينة ملبورن الاسترالية على ان رابطته ليست بديلة لأحد ولا تنافس أحد بل هي أطار مدني يناضل مع القوى السياسية لتحقيق مكاسب وطنية لكل أبناء الوطن حسب تعبيره.

احمد إسماعيل رئيس فرع الرابطة كان يتحدث في أمسية أقامها فرع الرابطة مساء أمس السبت الخامس من مايو الجاري بمناسبة الذكرى الـ (4 ) لتأسيس الرابطة وفي كلمته عدد الأهداف العامة للرابطة وإنجازاتها.
هذا وقد شارك بالحفل بجانب أعضاء الرابطة ممثلين لبعض التنظيمات ومناضلين سابقين بالثورة الإريترية وومثلين للقوى السياسية السودانية وحضور نسائي ملفت، كما شارك في إحياء الحفل فرقة أبناء البجا برقصات فلكورية وجدت إستحسان الحضور.

إخترنا لكم

إريتريا : نحو الاصلاح السياسي أم تقراي الكبرى ..! (3/3) صلاح ابوراي _ لندن

... تناولت في الحلقة الأولى التغييرات الدراماتيكية في اثيوبيا وكيف انها جذرية ومنتوج شعبي قابلت تطلعات الشعب الاثيوبي وقواه السياسية كما مثلت عهد جديد لكافة المعارضة الاثيوبية فقبلت التغيير وعادت الى بلادها للاسهام في المناخ الديمقراطي الذي اوجدته ثورتهم الشبابية وتراكم نضالاتهم ودماء شهدائهم ، عهد انعتاق جديد بزع في اثيوبيا، يمثل مركز اشعاع للديمقراطية في المنطقة. ومهما يكن من بروز مشكلات هنا أو هناك في الدولة الاثيوبية الجديدة فلا تمثل تهديدا لاستقرار البلد طالما الارادات السياسية والثقافية واصحاب الرأي ورجال الدين والحكومة جميعهم موحدون ومتفقون فانهم قادرون على احتواء واخماد المشكلات والتوترات.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.