شريط الأخبار
الرئيسيةتقارير ← نداء عاجل إلى كل الاريتريين في الوطن والمهجر!
2018-10-09 عدوليس ـ ملبورن

نداء عاجل إلى كل الاريتريين في الوطن والمهجر!

تابعنا بكل ألم اتساع دائرة وباء الحميات في ولاية كسلا ، إلى أن وصلت إلى مديرية تسني ومناطق أخرى في إقليم القاش بركة ، عليه نهيب بكل المواطنين الاريتريين وأصدقاء ارتريا بتقديم العون السريع، من أجل تطويق الوباء والقضاء على المرض ، ومنع تردي الحالة وحدوث وفيات، ولسنا في حجة إلى أن نذكر

الجميع بأن أولى الأولويات هي الوقوف إلى جانب شعبنا، في مثل هذه المحن والابتلاءات، وعلينا التفريق الواعي بين معارضتنا للنظام واجبنا تجاه أهلنا، ويعتبر هذا النداء مبادرة يطلقها المركز الاريتري للخدمات الإعلامية وناشر ( عدوليس ) من أجل جماهير شعبنا، وكلنا ثقة في التعامل الواعي والاستجابة الحميدة لكل فئات الشعب الاريتري في الداخل والخارج ، بكل ألوانه السياسية وتنظيماته ومكوناته المجتمعية ، لكم وافر الشكر والتقدير.
على الرابط: خبر "عدوليس" في وقت سابق
http://adoulis.net/entry.php?id=5798
الصورة من صفحة صلاح الزين في الفيسبوك.

إخترنا لكم

هل سيقود السلام مع إثيوبيا إلى الإنفتاح السياسي في إريتريا؟ بقلم / تانجا. ر. مولر

مرة أخرى وفي يوليو عام 2016 ، دعيت إلى تجمع في وقت متأخر في حانة شعبية في أسمرا ، عاصمة اريتريا. وكان هذا التجمع احتفالا تقليدياً للقهوة ، وهو النمط الذي يعقد عادة في فترة ما بعد الظهر في معظم الأسر الإريترية والإثيوبية من أجل مناقشة أحداث اليوم. وقد نظم من قبل مجموعة من الشباب ، ومعظمهم من النساء. كان عدد الحضور نحو 12 شخصًا في الغرفة الخلفية من البار مبهجًا حيث كانوا يضحكون وهم يشاهدون من خلال شاشة هاتف محمول يستعرض صور لأحد أصدقائهم المقربين ، وهي امرأة شابة سأسميها أسمريت. ، شرعت أسميريت. قبل ثلاثه اشهر في رحلة خطيرة خارج إريتريا: على الرغم من عدم حيازتها جواز سفر أو تأشيرة ، إلا أنها تمكنت من عبور الحدود إلى السودان ، ومن خلال شبكات التهريب ، عبرت عبر البحر الأبيض المتوسط.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.