شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← أسمرا تنفي أي إتصال بالخرطوم وإختطاف سيارة عسكرية على الحدود
2018-11-01 عدوليس ( رصد)

أسمرا تنفي أي إتصال بالخرطوم وإختطاف سيارة عسكرية على الحدود

كشفت (دام نيوز ) على الفيسبوك عن ما أسمته مصادر خاصة على الحدود السودانية الإريترية ان قوات حرس الحدود الإريترية قامت بأختطاف سيارة عسكرية تابعة للجيش السوداني ،يوم أمس الأربعاء وعلى متنها عدد من الجنود بالقرب من قرية عد سيدنا عبدالرحيم بريفي مدينة كسلا .

يأتي هذا التطور الملفت والذي لم يتأكد من جهات أخرى متزامنا مع مع نفي قطعي للسفارة الإريترية بالخرطوم ونشر بصحيفة " التيار " السودانية حول ما تردد من أنباء عن جهود سودانية وترحيب إريتري بإعادة تطبيع العلاقات بين البلدين.
وقالت السفارة الاريترية في الخرطوم في تصريحها الذي قطع قول كل خطيب "ان نشر هذه الأخبار يهدف لتحقيق مكاسب حزبية موضحة ان موسى محمد احمد قضى شهرا في اسمرا برفقة اسرته ولم يكن ضمن برنامج زيارته إعادة العلاقات.

إخترنا لكم

"جبهة الثوابت" : لا خيار أمامنا سوى خيار الثورة من الداخل.

ن الظرف الان أصبح مهيأ أكثر من أي وقت مضى لقيام ثورة شعبية في الداخل لإسقاط النظام الدكتاتوري خاصة بعد انكشاف خدعة ما يسمى )بالسلام( الذي ادركت الجماهير الارترية بوعيها المتقدم زيفه وانه لا يشكل إلا محاولة رخيصة من الطاغية اسياس افورقي لرفع العقوبات الدولية عنه حتى لو ادى ذلك التنازل عن السيادة الوطنية والدخول في مشاريع لضم البلاد مرة أخرى الى اثيوبيا وهو ما تبدى من خلال تصريحات الطاغية في اديس اببا ومجموع ما وقعه من اتفاقيات في اسمرا وأديس اببا والذي واجهه ايضا رفض قوي من الجماهير


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.