شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← مدير عام الفضائية الإريترية بدبي !
2019-04-08 عدوليس ـ دبي

مدير عام الفضائية الإريترية بدبي !

سارعت مصادر إريترية بدولة الإمارات العربية المتحده بتصحيح المعلومات التي أوردتها " عدوليس " بشأن صحة أسملاش أبرها المدير العام للفضائية الإريترية بالقول انه لم يخضع لأي نوع من العمليات .

إلا ان تلك المصادر أكد تواجده بمدينة دبي بالإمارات العربية لتلقى العلاج، وإنه يماس حياته الطبيعية بشكل عادي.
يذكر هنا ان أسملاش تدور حوله شبهات تأييد لنزعات طائفية ، كما أنه مقرب من دوائر مكتب الرئيس.
هذا من المعروف ان بان تحركات كبار المدراء تخضع لسرية تامة ككل الحياة الحكومية في إريتريا.
هذا وقد نشر موقع "عدوليس" في وقت سابق من الإسبوع الماضي ان أسملاش قد خضع لعملية جراحية بالدماغ ، لذا أقتضى التصحيح والتنوية.
للمزيد على الرابط :

http://adoulis.net/entry.php?id=5908

إخترنا لكم

جنوب السودان والحلم المؤجَّل: ملاحظات أولوية في الذكرى الثامنة (1-2) .. بقلم: ماد قبريال

دأبت قبل أربع سنوات على كتابة مقالة توثيقية مع حلول ذكرى إعلان قيام دولة جنوب السودان، ولكن حالت كثرة المشغولات هذه المرة من إنجاز المقال في الوقت المحدد، وكذلك لإتمام قراءة بعض المصادر الأساسية قبل الشروع في إعداد المقال ونّشره. وتأتي هذه المساهمة تكملةً لسلسلة المقالات السالفة الذكر، من حيث الفكرة الرئيسية التي أحاول إيصالها، بمنظور نقدي، قائم على التزام مسبق بضرورة تدوين هذه الفترة الحرجة من تاريخنا السياسي، وحاجتنا للتوثيق المستمر لأحداث الزمن الراهن. ولابد لي من الاعتراف هنا، بصعوبة توثيق التاريخ الراهن، لسببين. أولا، لستُ متخصصًا في علم التاريخ والكتابة التاريخية. أما الثاني، لتداخل أحداث التاريخ الراهن، بالواقع الراهنة من حيث الاستمرارية، وتباين الرأي بين الذاتي والموضوعي في مثل هذه الحالات، وذلك دون الدخول في الجدل المنهجي والمفاهيمي بشأن إشكالية التاريخ الراهن عند المتخصصين.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.