شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← مصرع أحد معتقلي أحداث الضياء !
2019-06-14 عدوليس ـ دام نيوز

مصرع أحد معتقلي أحداث الضياء !

شيع سكان العاصمة أسمرا الشاب المغدور سعيد محمد علي ( ٣٢ سنة)، إلى مستقره الأخير وسط حالة حزن شملت كل المدينة . فقد توفى الشاب في مستشفى " حليبة " الحكومى إثر مرض أصيب به داخل المعتقل وغياب الرعاية الطبية في معتقل " عالا

الشهير بالقرب من مقر وزارة الدفاع في وسط البلاد.
وحسب " دام نيوز " التي أوردت الخبر وعدد من منصات التواصل الإجتماعي ان سعيد كان قد إعتقل على خلفية أحداث مدرسة الضياء الإسلامية قبل عام ونصف مع عدد كبير من سكان حي " أكريا " الشعبي، علما بان المغدور كان لاعبا لكرة القدم مما أكسبه شهرة واسعة.
هذا ويعتبر سعيد ثالث الذين تم تم إعتقالهم وتوفوا نتيجة الوضع القاسي في المعتقل وغياب الرعاية الطبية وسوء التغذية اليومية.

إخترنا لكم

سد الانتخابات ...! بقلم : محمد قناد

قدم البيت الابيض في 29 اكتوبر مبادرة وساطه لحل مشكلة سد النهضة بين مصر والسودان واثيوبيا. ذلك وفق لوائح وميثاق الامم المتحدة تحت المادة 33 وامتدادا لاتفاق المبادئ المبرم في الخرطوم 2015 لحل المشاكل الفنية فيما يخص عمليات البناء والتشغيل بين دول المصب ودولة المنبع خاصة بين مصر واثيوبيا . في هذا المقال احاول شرح ما يجري من التصعيد الاخير الذي سبق المبادرة الامريكية التي كانت بطلب من السيسي لترامب و وافق عليها ابي احمد علي هامش منتدى "سوتشي" الاقتصادي بين روسيا وافريقيا 23-24 اكتوبر.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.